الابراج اليوم السبت 2-3-2019 حظك السبت أبراج اليوم 2 آذار 2019 توقعات الأبراج السبت برجك اليوم

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم السبت 02 مارس-اذار 2019 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج.

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان) توقعات برج الحمل اليوم

حظك اليوم برج الحمل السبت 2 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني أشجعك على التحرّك بجرأة من دون تردد , قد يكون يوم حافل بالضغوط ويكون مليئاً بالمتاعب، فكن أكثر انتظاماً في عملك ولا تتخاذل.

برج الحمل على الصعيد العاطفي : المرتبط : حاول اليوم التركيز على تحسين أوضاعك العاطفية وإعادة تقييم بعض الامور التي تشغلك انت وشريكك , الاعزب : تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقتك بالشريك وقد يكون لك معه معاملة مميزة.

برج الحمل على الصعيد الصحي : عليك محاولة الخروج مع من تحب او مع العائلة , تفتح أمامك الترفيه والترويح عن النفس , اعتن بصحتك ولا تعمل حتى تصاب بالإرهاق وتفقد الكثير من طاقتك الخلاقة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار) توقعات برج الثور اليوم

حظك اليوم برج الثور السبت 2 مارس \ اذار 2019 برج الثور على الصعيد المهني حاول أن تكون أكثر اجتماعية، الشخص الاجتماعي يحصل على الكثير من الفوائد، غير الشخص المنطوي الذي يغلق عليه بابه , وخاصتاً على الصعيد المهني.

برج الثور على الصعيد العاطفي المرتبط : يحتلّ الغرام مركزاً مهمّاً في حياتك، ويجعل إخلاصك محطّ أنظار الشريك، لا تستمع إلى الثرثرات وحافظ على علاقتك بالحبيب , الاعزب : يولد هذا اليوم جواً أكثر رقة، ويؤدي إلى بناء جسور العلاقة المتينة بالشريك , ابعد الهموم عنك وتمتع.

برج الثور على الصعيد الصحي حاول الحفاظ على راحتك الجسدية. تتمتع اليوم بالحيوية والنشاط والروح الحماسية الشديدة التي تساعدك على التخلص من الضغوط، والشعور بالراحة النفسية التي تمنع عنك الأمراض.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) توقعات برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 2 مارس \ اذار 2019 ، حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات تتعلّق بالوضع المهني , بغض النظر عن وضعك المادي في الأيام الحالية، عليك التفكير في المستقبل القريب من الناحية المالية.

برج الثور على الصعيد العاطفي : الاعزب : عليك أن تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات مع الشريك، وهذا سيوفر عليكما جهداً كبيراً , المرتبط : يجب ان تدرك إحتياجات الحبيب , فهناك امور يجب عليك معرفتها بنفسك لتسعد بها شريكك عليك معرفة ان بعض الامور اذا طلبت تفقد رونقها.

برج الثور على الصعيد الصحي : مهما كانت الظروف، لا تترك العصبية تسيطر عليك و حاول ان تدخل التمارين الرياضية الى روتين يومك وابتعد عن الاعذار والتهرب من التزامك لها، فانت بامس الحاجة مؤخراً الى قسط اللياقة والرشاقة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز) توقعات برج السرطان اليوم

حظ برج السرطان اليوم السبت 2 مارس \ اذار 2019، برج السرطان على الصعيد المهني غامر بعض الشيء الحظ قد يكون حليفك نوعاً ما , أينما كنت تبدو متحمساً، واعياً ما يحصل، مسيطراً على الأمور ومنفتحاً على آفاق جديدة ترضيك.

برج السرطان على الصعيد العاطفي للاعزب : يخفّ الضغط وتكون الرومنسية في أوجها، وتعيش مغامرة عاطفية أو تنطلق بجديد , للمرتبط : قد تضطر اليوم إلى التحفّظ عن التعبير عن آرائك أمام الشريك وانتظار فترة أفضل للكلام المناسب واللائق.

برج السرطان على الصعيد الصحي من الأفضل أن تبتعد لفترة من الوقت على المنتجات السريعة المحتوية على المواد الحافظة المعلبات وأيضًا المنتجات المُجمدة وغيرها من المنتجات التي قد تحمل نسبة من الخطورة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب ) توقعات برج الأسد اليوم

حظ برج الأسد اليوم السبت 2 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني الحياة ظروف ومواقف والضعيف اذا سيطر عليك سوف يغلبك , عليك ان تقوي قوي فهناك مسؤوليات اجبارية عليك تقديمها.

برج الأسد على الصعيد العاطفي صراحة مشاعرك مع الشريك مطلوبة بقوّة اليوم قبل الغد، والمرحلة المقبلة قد تكون أفضل إذا أحسنت التصرف الصراحة والصدق هما المفتاح لدخول قلب الشريك، فحاول أن تتمتع بهما لتكسبه حبيب العمر.

برج الأسد على الصعيد الصحي لا ترفض طلب من يدعونك كي ترافقهم في نزهة، بل استغلها فرصة للقيام بنشاط جسماني مفيد. او خطط انت لنزهة اليوم او في يوم عطلتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول ) توقعات برج العذراء اليوم

حظ برج العذراء اليوم السبت 2 مارس \ اذار 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني أوضاعك على الصعيد المهنى لمواليد برج العذراء مستقرة تقريباً، لكن عليك أن تهتم بنفسك و تدللها و لا تترك العمل يسيطر على حياتك بشكل كامل .

برج العذراء على الصعيد العاطفي المرتبط : يجب عليك أن تعزز علاقتكما ببعض التفاصيل البسيطة التى تجعل شريك الحياة يشعر معك بالأمان والدفء , الاعزب : خوفك الدائم من الفشل الآن ستتخلص منه، عليك أن تدع الاختيار لقلبك هذه المرة، انطلق إلى عالم الحب ولا تدع قلبك يخشى الخسارة، عليك أن تعلم أن هذا سيكون له تأثير جيد على حياتك بأكملها.

برج العذراء على الصعيد الصحي قد يكون الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لحياتك الصحية في الوقت الحالي هو أن تبتعد لبعض الوقت عن الأجهزة التكنولوجية، والانفتاح قليلاً على حياتك الاجتماعية.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول) توقعات برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم السبت 2 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتعرف لقاءات مثمرة تساعدك على تعزيز الروابط، لا تضيّع عليك الفرصة , حاول المحافظة على موقع عملي أبرز مواهبك في العمل وتعاون مع المحيط.

برج الميزان على الصعيد العاطفي إن الاحتياط هو واجب، والوقاية خير من العلاج ، دراسة خطواتك المستقبلية امر مهم اليوم والغد حتى , الشريك هو الأقرب إلى تفكيرك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.

برج الميزان على الصعيد الصحي أخلد إلى النوم باكراً، ولا تحاول إرهاق نفسك أكثر من المطلوب منك. للحفاظ على صحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) توقعات برج العقرب اليوم

حظ برج العقرب اليوم السبت 2 مارس \ اذار 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب على الصعيد المهني التفكير العميق والتخطيط هو مطلوب منك اليوم جيداً ، قد تضطر الى مواجهة واقع لا يروقك ، إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي للاعزب : يطلب منك الفلك أن تكون أكثر وضوحا في علاقتك مع الحبيب في بعض الامور المستقبلية , للمرتبط : حاول أن تمنح عائلتك كثير من الاهتمام , ستكون الأيام المقبلة ملائمة.

برج العقرب على الصعيد الصحي اضبط نفسك فالامر ضروري وحاول القيام ببعض ما يفرح قلبك وينسيك أتعاب الحياة اليومية.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول) توقعات برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس السبت 2 مارس \ اذار 2019 برج القوس على الصعيد المهني ضغوط العمل قد تكون كبيرة اليوم ، إلا أنك تمتلك القدرة على التكيّف مع كل المستجدات والتغيرات , تبدو مزاجياً ومشوّش التفكير

برج القوس على الصعيد العاطفي ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر في أي شيء آخر قد يؤثر فيها أو يمكن أن يوترها ويدفعها باتجاه السلبية , و من المستحسن عدم التسرع . تجنب الوقوع ضحية الأفكار السوداء

برج القوس على الصعيد الصحي النشاط مفيد , محاربة الكسل هو عنوانك اليوم . ولا تكثر من تناول المأكولات المليئة بالسكريات والدهنيات.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط) توقعات برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم السبت 2 مارس \ اذار 2019 برج الجدي على الصعيد المهني أنت دبلوماسي ولطيف وضاحك وتضم جهودك إلى جهود من حولك لتمنح نفسك الكثير من السعادة وغالباً أقول لك مبروك في بداية هذا الشهر الذي يلوح ببعض الانفراجات.

برج الجدي على الصعيد العاطفي للاعزب : ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك؟ انطلق بعلاقة مليئة بالحب والتفاؤل والأمل بغد مشرق , للمرتبط : حاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك على المدى الطويل حاول دائما أن ترضى الحبيب ويكون ذلك فى كثير من الأحوال لصالحك.

برج الجدي على الصعيد الصحي حاول القيام بنشاط ترفيهي مع العائلة اذا ما استطعت اليوم خطط ليوم عطلتك القادم , تتسع لائحة الفواكه , فنوّع في تناول تلك التي تساعدك على التهضيم بسرعة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط) توقعات برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو السبت 2 مارس \ اذار 2019 أبراج اليوم برج الدلو على الصعيد المهني لن تجد سوى بعض الأعمال الروتينية التي ستقوم بها بشكل عادي، يمكنك أن تستغل وقت الفراغ في القيام بكافة الأشياء التي تريدها، وحاول أن تخصص بعض الوقت للقيام بالأشياء الضرورية الخاصة بتطوير مهاراتك العملية.

برج الدلو على الصعيد العاطفي امتلك القرار الثابت الذي يمكنك من تحقيق المتطلبات الأساسية على الصعيد العاطفي , الحب التزام على الجميع , وانتبه من أي خلاف قد يشتد بسبب عصبيتك أو إحساسك أنك مظلوم نتيجة ضغط ولا تدخل في مشاكل لا تحاجها.

برج الدلو على الصعيد الصحي تعامل بروية وحكمة من أجل المحافظة على رشاقتك، ابحث جيداً عن الأسباب التي توترك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار) توقعات برج الحوت اليوم

حظ برج الحوت السبت 2 مارس \ اذار 2019 توقعات برج الحوت على الصعيد المهني حسن تعاملك يسهل عليك الكثير من الامور العمليه , يجب أن تدرك أن هنالك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستفادة لكن انظر حولك جيداً.

برج الحوت على الصعيد العاطفي للاعزب : إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً , للمرتبط : كن دبلوماسياً في التعاطي مع الشريك، وحاوِل أن تستوعب الأمور من دون غضب، ولا تترك للشك مجالاً ليسيطر على تفكيرك.

برج الحوت على الصعيد الصحي لا تهمل نفسك اكثر من اللازم، لا تترك الإجهاد يعطلك عن تنفيذ أفكارك، عامةً إنه من الأفضل ألا تبذل أي مجهود بدني قوي، وحاول طوال الوقت أن تعطي لنفسك أوقات الراحة التي تحتاجها.

.توقعات الأبراج ليوم السبت الموافق

2-3-2019..إعداد..علي البكري

توقعات برج الحمل اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الحمل..تبدو لديكم الرغبة لإجراء تعديل على الكثير من خطواتكم لتجدوا الكثير من المتعة عند التعامل مع الآخرين قد يضيف البعض منكم إلى رصيده علاقات صداقة جديدة والبعض ينجح في الارتباط العاطفي. في هذا الوقت نستطيع أن نحقق أمنية تأخرت كثيرا .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الثور..علينا أن نتعامل بموضوعية وواقعية مع الأحداث وعدم تطويرها لأنها قد تكون في مراحلها النهائية وخصوصا في مسائل العاطفة تجنبا لمتاعب فالحظ غير كافي في هذه الفترة لتجربته خصوصا إن تكوينكم ينسج خيوط بالخفاء قد تزيد من سرعة التوتر مع الشريك أو الحبيب .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الجوزاء..الانتقال إلى نوعية جديدة من الظروف التكوينية تحتاج للكثير من الاجتهاد والمبادرة لأجل التغير من حال إلى حال آخر أفضل. تبدو خيارات البعض في السفر والحب والعمل والمكاسب السياسية والاجتماعية هي نقطة الانطلاق الأقرب إلى عالم جديد مليء بالأحداث المهمة نبدو أكثر قدرة على التغيير في مجال العمل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

السرطان..نحاول زيادة قدراتنا المالية من اجل الحصول على مكسب مالي والكثير يحاول الدخول في عملية تجارية كما لدينا الفرص لشراء ممتلك في جانب ثاني تلعب العلاقات العاطفية دور مهم في حياتنا لهذه الفترة الأكثر شعورا بالاستقرار يعد وقت مميز جدا للقيام بسفر.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الأسد..تزداد انشغالاتنا مع الشركاء وتلوح فرصة للتوقيع على عقد ذو طابع رسمي علينا الاهتمام بأمورنا المالية والأمور التي تخص العقار ووسائل التامين ,البعض ينجح في كسب قضية قانونية . وقت مهم للقيام بسفر خارجي كما قد تصل لنا أخبار آو رسالة عن شخص تربطنا به صلة قرابة علينا توخي الحذر عند تعاملنا مع رؤسائنا في العمل والبعض يستطيع تقديم عرض عمل للتعاقد مع جهات رسمية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

العذراء..علينا الابتعاد عن الآلات الحادة والجارحة وعدم تحميل أنفسنا أكثر من طاقتها والبعض قد يفقد أوراق رسمية وقت يبدو إننا نضيع في تفاصيل كثيرة وقد نجد إرباك للبدء بمشروع عمل جديد أو إضافة عمل آخر لنا الوقت القادم يشكل فرصة ايجابية إذا أردنا الحصول على مكسب مالي أو التقديم لعمل في مجال التجارة قد يلعب احد الزملاء دور ايجابيا فيه.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الميزان..يزداد لدينا الحماس للحديث مع الآخرين والتنقل مع زيادة اتصالاتنا نجد الفرص للدخول في دورات تعليمية كما لدينا فرصة للتصالح مع الإخوة ولزملاء علينا أن ننتبه لشئون العائلة,قد نتعامل في هذا اليوم بموضوع عقار وفرصة لمن يشكو من تعطيل الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا مع تكوينه.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

العقرب..تبدو الأجواء غير مشجعة على الصعيد العائلي ويجب أن ننتبه لكلامنا مع العائلة فقد تحدث مشكلة نحن الآن في أجواء لا تدعو لإثارة هذه المشكلات خوفا من تفاقم النتائج وقد لا نجد الحلول السريعة علينا عدم القيام بمبادرة ونكتفي بترك الأمور تسير بروتينية , نستطيع أن نبدأ بدورة حمية لتخفيف الوزن و قد نشعر بآلام في الرأس وعلينا عدم قيادة مركباتنا في الطرق السريعة ونحن في حالة شرود ذهني .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

القوس..يمكننا إعادة توازننا واستعادة صحتنا وقد نفكر بأجراء تغير في بعض أحوالنا نتجه نحو تحسين وضعنا المهني والمالي يستعد البعض للقيام بعمليه تجارية والبعض يستطيع تقديم أوراقة الرسمية نكون قريبين من القيام بسفرة قصير أو قريب وهي فرصة للدخول في دورة تعليمية كإضافة لغة جديدة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الجدي..لدينا فرصة في كسب بعض المال من خلال عملية تجارية يحالفنا الحظ فيها والبعض قد يسعفه الحظ بشراء دار للسكن فرصة جيدة للقيام بسفر قصير أو للتنقل من مكان إلى آخر والبعض يجتاز دورة دراسية علينا أن نستغل هذا الوقت لإعادة علاقاتنا المنقطعة مع احد أفراد عائلتنا وان نبارك خطوات الأهل وندعمها كما سنجد إن لدينا الرغبة للتفاهم مع العائلة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الدلو..نرغب في القيام بإجراء تغييرات وتبدو فرصة إحداث تغيرات في حياتنا ممكنة البعض تشغله كثرة الاتصالات بالآخرين والكثير منا تصله ردود ايجابية ويستطيع اجتياز اختبار كما تزداد ضغوط العائلة ونبدو مشدودين باتجاه بعض التغييرات داخل منزلنا لكن في ظل جو نفسي ايجابي.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم السبت 02 مارس 2019 علي البكري

الحوت..يتغلب التعب النفسي والجسدي في هذا الوقت علينا أن نترك المبادرة وان نهتم ببعض الشئون الحياتية التي نستطيع أن نحققها قد نجد إن صحتنا بحاجة للكثير من العناية بها ومتابعة نشاطاتنا بشكل طبيعي .علينا تحمل بعض الظروف السلبية للوقت لهذا اليوم وترك الأمور تسير بشكل روتيني للسيطرة على مجرياتها لاحقا .

 

حظك اليوم – توقعات الابراج قناة متخصصة فى عالم الابراج نضع توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية ,abraj, al abraj, أبراج اليوم, ابراج ابراج الحب, ابراج الحظ ابراج الحظ اليو ابراج اليوم, اخبار الفلك, اعرف برجك الابراج الابراج الغربيه, الابراج اليوم الابراج والحب الابراج وحظك اليوم برج الاسد, برج الثور, برج الجدي, برج الجوزاء برج الحمل, برج الحوت برج الدلو برج السرطان, برج العذراء, برج العقرب, برج القوس, برج الميزان برج اليوم, برجك, برجك اليوم, توافق الابراج, حظ اليوم حظك اليوم, حظك اليوم في الحب شخصيتك, صفات الابراج عالم الأبراج عالم الابراجعالم الفلك, علم الابراج علم الفلك, علم الفلك والابراج  فلك, معلومات عن الابراج.

ماذا يقول برجي اليوم؟ الابراج وحظك اليوم السبت ٢-٣-٢٠١٩ بكل التفاصيل، اعرف برجك اليوم وما يخبئه من مفاجآت على كل الأصعدة.

 

حظك اليوم 2-3-2019 , توقعات ابراج اليوم السبت 2 شباط 2019 ,يوم داعم بحظوظ وفرص وهاطفة والمسا انتبه لصحتك .. وضعك جيد ويوم حلو حاول تستغل وضعك ومساعدة غير متوقعة بتحصل عليها اليوم بادر وتحرك وقدم نفسك بشكل جيد و تفائل ورح يكون في انفراج اليوم لكن بيتراكم الشغل عليك المسا فكون منظم .. , الابراج اليومية فبراير ( شباط ) 2019 برجك اليوم السبت 2 شهر 3 لعام 2019 ,توقعات أبراج اليوم 2 أذار 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل #حظك_اليو.
 
 
 
حظك اليوم السبت 2-3-2019 | توقعات الابراج اليوم السبت 2 مارس / أذار 2019 بالتفصيل, ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم السبت 2 أذار 2019 ابراج اليوم,توقعات الابراج اليوم 2-3-2019, #حظك_اليوم_السبت_2_3_2019

 

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.