2024.. ماذا يتوقع علماء الفلك والأبراج في العام الجديد؟

مع بداية كل عام جديد يبحث بعض الناس عن توقعات علماء الفلك لأبراجهم وبلدانهم في العام الجديد.

بعض هذه التوقعات قد تصادف أحداثًا مشابهة، وبعضها الآخر يكون مخطئًا.. فماذا توقع علماء الفلك لعام 2024؟

توقعات ماجي فرح

قالت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية الشهيرة، ماجي فرح، إن هناك تغييرات كبيرة ستطرأ على حياة بعض الأبراج خلال عام 2024.

تحديدًا، أشارت إلى أن أبراج الثور (من مواليد 20 إبريل/ نيسان إلى 20 مايو/ أيار) والأسد (من مواليد 23 يوليو/ تموز إلى 22 أغسطس/ آب) والعقرب (من مواليد 24 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني) والدلو (من مواليد 20 يناير/ كانون الثاني إلى 18 فبراير/ شباط)، وتوقعت أن تشهد حياتهم تغييرات كبيرة ومهمة خلال العام المقبل.

وأبرزت ماجي فرح بعض الأبراج التي ستشعر بالراحة في عام 2024 بعد معاناة دامت لفترة طويلة.

تلك الأبراج هي الجدي (من مواليد 22 ديسمبر/ كانون الأول إلى 19 يناير/ كانون الثاني)، والسرطان (من مواليد 21 يونيو/ حزيران إلى 22 يوليو/ تموز)، والميزان (من مواليد 23 سبتمبر/ أيلول إلى 23 أكتوبر/ تشرين الأول)، والحمل (من مواليد 21 مارس/ آذار إلى 19 إبريل/ نيسان).

تتوقع ماجي فرح أن تكون هذه التغييرات ذات تأثير إيجابي على حياة هذه الأبراج خلال العام المقبل، وتشير إلى أهمية الراحة والاستقرار بعد فترة من التحديات والصعوبات.

توقعات مايا ناجي

أما خبيرة الأبراج، مايا ناجي، فتوقعت أن تتمتع بعض الأبراج بحظ جيد في عام 2024، ومن بينها: الأسد والعذراء، والعقرب، والسرطان.

ورأت أن للمولود في برج الأسد حظا جيدا يشمل قدرته على التحدث بقوة واكتساب حقوقه في الحياة المهنية والاجتماعية، ويتوقع له أيضًا حظ في امتلاك منزل خلال السنوات المقبلة، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق مكاسب مالية والعثور على الحب والارتباط.

وقالت ناجي إن الشخص الذي وُلِدَ في برج العذراء يتمتع بطبيعة منظمة ومتفانية في العمل، بالرغم من بعض التحديات في الفترة السابقة.

وأضافت أن بداية عام 2024 تشير إلى بداية فترة سعيدة ومزدهرة. ويتوقع للشخص في برج العذراء تحقيق تقدم في مجال المهن وكسب المال، وقد يلتقي بشريك حياته المناسب.

وتوقعت أن يحقق المولود في برج العقرب العديد من النجاحات خلال العام المقبل، خاصة في مجال مشاريعه التجارية، مشيرة إلى أنه سيكون لديه فرص كبيرة للحصول على هدايا وتحقيق النجاح. 

وتابعت أن عام 2024 يعتبر مليئًا بالحظ والحب وتحقيق الأماني للشخص في برج السرطان، فيُتَوَقَّع أن يحقق العديد من النجاحات في مجال العمل، مع تحسين مكانته الاحترافية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.