توقعات الابراج لعام 2024

تعدّ سنة 2024 سنة التغييرات والانقلابات، وينعكسُ ذلك على جميع الأبراج تقريباً، فهي سنة مصيريّة حافلة بالإنجازات العلميّة والتكنولوجيّة والاختراعات الجديدة بشكلٍ خاص في المجال الطبّي. سنة المخاض التي تهيئ لعصرٍ جديد، فيُقال ما قبل 2024 وما بعدها.
تنعكسُ الأجواء الفلكيّة على جميع الأبراج، وهي سنة جيّدة وأفضل للجميع تقريباً. سنة تحقيقَ الإنجازات، حتّى لو كانت محفوفة بالتّحديات، فإن لم يتحقّق النّجاح، على الأقلّ سيقبلُ الجميع تقريباً على التغييرات ومراجعة الحسابات. عاطفياً هي سنة الملاذ العاطفي الآمن، وعنوانها الارتباط باستثناء الثور والعقرب. أمّا صحيّاً، فهي سنة التخلّص من الأمراض باستثناء شهر تشرين الأوّل الذي يجب الانتباه فيه صحياً لجميع الأبراج تقريباً.
الأكثر حظاً
سنة 2024 الأفضل بالنّسبة لبرجَي الجوزاء والدّلو، فهما الأكثر حظاً، وتُعتبر سنة جيّدة لأبراج الحمل والميزان والجدي ثمّ القوس. أمّا العذراء، فلن تكون سنته مصيريّة بل فيها الرّكود والمراوحة في نفس المكان! سنة 2024 سنة التّحديات بالنّسبة للعقرب والثور وبوطأة أقل بالنّسبة للسرطان والأسد. أمّا مواليد الحوت فيستطيعون التأقلم مع التّحديات الكبيرة التي ستواجههم، لكن شرط أن يتخلّوا عن التوتّر وتضخيم الأمور!
يمكن للجميع أن يستثمر الأجواء الفلكيّة عام 2024 لإحداث التغيير والإقدام على ما هوَ أفضل!


برج الحمل
سنة استثنائيّة لمواليد برج الحمل، تحملُ لكَ تبديلاً في نظرتكَ للأمور، بسبب خروج بلوتو من برج الجدي الذي مكثَ فيه لثلاثينَ عاماً. ابتداءً من شهر أيار تحصلُ الانفراجات الماليّة.
مهنياً: سنة واعدة للغاية على صعيد التكنولوجيا والنّشر، وتبرزُ على صعيدِ العلمِ والاستكشافات.
عاطفياً: ابتداءً من شهر أيار تبدأ اللقاءاتُ والمشاريعُ العاطفيّة، وتنجذبُ لمواليد الميزان والقوس. الفلكُ يحذّركَ من أن يتلاعبَ أحدٌ بعواطفكَ خاصةً في شهر تشرين الأوّل، وقد تقعُ في حبِ شخصٍ مرتبطٍ!
صحيّاً: سنة جيّدة بالعموم لكن عليكَ الحذَر في شهر تشرين الأول.
برج الثور
سنة حيويّة ومثمرة بالنّسبة لمواليد برج الثور، بشكل خاص في شهر كانون الثاني ونهاية نيسان وأيار وحزيران. أنتَ أمامَ ولادة جديدة لعمل تزاولهُ للمرة الأولى، رغم الانقلابات والانعكاسات!
مهنياً: تُتاحُ لكَ فرصٌ كبيرة ومهمّة بين نيسان وأيار، وتُضاعفُ اتصالاتك خلالَ هذه الفترة، وقد تُعيَّن في مجال إداري رفيع يدرُّ عليكَ الأرباح!
عاطفياً: تنقلبُ بعضُ الأمور، باتجاه نمطٍ جديدٍ في العلاقات العاطفيّة، ويجذبكَ شخصٌ لامع! قلّة من مواليد برج الثور يتزوّجون خلال 2024 وقد يواجهُ البعض حالات الطّلاق خاصة في شهر نيسان.
صحياً: يجب أن تنتبه إلى صحتكَ خلالَ عام 2024، وبشكل خاص في آذار ونيسان وتحتاجُ لأساليب جديدة في العلاج!
برج الجوزاء
بعدَ 12 عاماً من الغياب، يزوركَ كوكب الحظ جوبيتير، فتقطفُ ثمارَ السّنوات الماضية مع امتلاككَ الخبرة الكبيرة. هذا العام ممتاز لمواليد برج الجوزاء وسط إيقاع منسجم مع طباعكَ! تبدأ السّنة بطريقة بطيئة، لكن مع نيسان تتحسّن الأمور بوتيرة سريعة!
مهنياً: تحظى بالنّجاح بين أيار وكانون الأول، وقد تعملُ خارج البلاد. تحصدُ الإنجازات في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة.
عاطفياً: أنتَ على موعد مع الحب الكبير في فصل الصّيف، والخريف مسرح لقرار مصيري وارتباط عاطفي!
صحياً: سنة جيّدة صحياً وقد تُشفى من المرض إن كنتَ تعاني منهُ، لكن ضاعفْ حذركَ في الأشهر الثلاثة الأولى.


برج السرطان
يدخلُ السرطان في سنة جديدة، ويخترقُ الحواجز وسط بعض التّحديات، ويتمتّع بالثّقة أكثر من السّابق. قد تواجه بعض المعاناة مع المراوحة في المكان في الأشهر الأربعة الأولى، لكنّ الانفراجات تقبلُ بعدَ ذلك!
مهنياً: تتمتّع بما هوَ جديد لناحية المناصب والانتقالات المهنيّة، وفترة الصّيف تفتحُ لكَ فرصاً جديدة وتحديداً شهر حزيران الذي يُعد مفترق طرق بالنّسبة لك!
عاطفياً: أنتَ على موعد مع الحب أكثر من مرة، وسط تقلّبات في العلاقات، وبشكل خاص في النّصف الأول من السّنة.
صحياً: الجانب الصّحي ممتاز، لكن في الشّهرين الأخيرين، انتبهْ للجهازين الهضمي والعصبي!
برج الأسد
تحملُ لكَ هذه السّنة كلَّ جديد، ولكنّها سنة غير خالية من التّحديات والعقبات الكبيرة في معاكسات مع الدلو والثور، ويجب أن تواجهها مع ثقة بالنّفس وسط فرض التّعديل في أسلوبكَ!
مهيناً: قد تحقّقُ المكاسب في عالم التجارة والعقارات، ويتطلّبُ ذلك علاقات نافذة. قد تغيّر اتجاهاتكَ في النّصف الأوّل من السّنة نحوَ عملٍ جديد يستثمرُ العلاقات الاجتماعيّة كجزءٍ من متطلباتِه!
عاطفياً: شغف حماسي فائض وتشريع علاقة عاطفيّة لتحقيق الأحلام. أنتَ موعود بمناداة الحب! وفي فصل الخريف تقع بغرامٍ كبير إن لم تكن مرتبطاً. تتحمّس للميزان أو الأسد أو القوس أو الجوزاء.
صحياً: بعض المتاعب في شهر شباط ونيسان وكانون الأول.


برج العذراء
سنة جيّدة بالنّسبة لمواليد برج العذراء روتينية وحياديّة. وسط نظرة موضوعيّة للأمور بلا تغييرات، وبشكل خاص في بداية السّنة. قد تتعقّد الأمور في شهر آذار وهناك مفترق طرق في أيار. انتبهْ من البلبلة في حزيران وتكتشفُ الحقيقة المخفيّة في أيلول.
مهنياً: النصف الأوّل من السّنة أفضل مهنياً، تحصلُ على النجاح الذي توعَدُ به في شهر نيسان وسط أوضاع جديدة ودعم من جوبيتير.
عاطفياً: سنة التقلّبات العائليّة بشكل خاص في شهر تشرين الأول، ركّز على الأشخاص الذين تلتقيهم بالخارج عبرَ السّفر لأنّ الكيمياء تخلقُ بينكما!
صحياً: تمرُ بحالات من الكآبة والتّعب ثمّ تستعيدُ صحتكَ النّفسيّة. ركّز على صحتكَ لناحية القلب والأمعاء والصّدر.
برج الميزان
ساعة التغيير بالنّسبة لمواليد برج الميزان قد حانت. عام إيجابي يتسارع في نمطه. ما قبل 24 نيسان شيء وما بعد 24 نيسان شيء آخر! أنتَ أمام مفترق طرق. قد تحظى بسفرٍ في تموز وهذا لصالحكَ!
مهنياً: أرباح ماليّة وفرص جديدة خاصة في فصل الربيع، ويسعفكَ السّفر لأن تحصل على فرصة جديدة.
عاطفياً: لقاء غير منتظر، ولا مكان للرّتابة، والصّيف يتحدث عن أحداث لا تُنسى!
صحياً: الصّحة جيّدة شرط المحافظة على الحمية الغذائية، وقد تقدم على تجربة جديدة للتخلّص من الوزن!
برج العقرب
إنّها سنة المواجهات والتّحديات والمشاكل رغم وجود التغييرات في حياتك. لن تستكين إلّا في شهرَي أيلول وتشرين الأول. تنتقلُ إلى موقعٍ جديدٍ وسط الصّراعات الكبيرة! اهتمامات عائليّة ومشاكل بإرث أو قسمة أملاك من قبَل الأهل!
مهنياً: عائدات غير متوقّعة لأنكَ تعمل بإتقان ولكنّ التحديات تخلق من جديد في الشّهرين الأخيرين من السّنة أي تشرين الثاني وكانون الأول. عائداتكَ الماليّة تتعلّق بدولة خارجيّة!
عاطفياً: ترحيل في العلاقات، ليسَ بالضّرورة الانفصال بل ربّما الفقدان أو طي صفحة قديمة!
صحياً: الجانب الإيجابي للعام 2024 هو الجانب الصّحي، ولكن يجب أن تكون أكثرَ حذراً صحيّاً في شهر تشرين الأول.


برج القوس
سنة جيدة بالنّسبة لمواليد برج القوس، وسط تطوير وتحقيق الأحلام والآمال والتّفاؤل، لكنّ معاكسات من زحل في برج الحوت قد تخرّبُ عليكَ قليلاً! التغييرات خارجة عن المألوف وتتحدّى الممنوع في الخريف!
مهنياً: تتخلّى عن عملٍ قديمٍ وتفتحُ صفحةً جديدة. بعض الأشهر تشكل لكَ مفترق طرق مهنياً كشهري أيار وآب.
عاطفياً: تزدهر علاقاتك العاطفيّة خلال شهر آذار، وتحظى بأوقاتٍ رومانسية بين الصّيف والخريف.
صحياً: الجانب الصّحي جيّد جداً لا بل أفضل من العام الماضي، فقط عليكَ الانتباه لآلام الظهر والرّقبة في الصّيف!
برج الجدي
سنة مصيريّة بالنّسبة لمواليد برج الجدي، فأخيراً خرجَ بلوتو من برج الجدي بعدَ مكوثٍ لثلاثينَ عاماً! الانفراجات كبيرة خاصة بين شهرَي شباط وتموز. الجدي تحتَ الأضواء ويربح في استثماراته، ومالياً عام جيّد جداً. يتحرّر من بعض القيود، رغم الحاجة لتدخله ومعالجته العقبات! أمّا صحياً فقد يحظى بشفاءٍ تامٍ من المرض إن كانَ يعاني منهُ!
مهنياً: سنة استثنائية على الصعيد المهني، خاصة في فصل الربيع. هناك مؤشرات مالية كبيرة، وكل عمل مؤسساتي جيّد لكَ عزيزي الجدي. تكونُ مبهراً في مجالات الفن والأدب.
عاطفياً: تحظى بشعبية كبيرة ويسطع نجمكَ خلال عام 2024. الفترة الممتدة من الربيع إلى الصيف ممتازة عاطفياً، هناك التزامات عاطفيّة جديدة في أيار، ويشكّل حزيران مفترقَ طرقٍ من الجانب العاطفي!
صحياً: يتحدّث الفلك عن شفاءٍ تامٍ في أيار إن كنتَ تعاني من مرضٍ ما، لكن عليكَ الانتباه للجهازين التنفسي والهضمي خاصة في شهر تشرين الأول.


برج الدلو
سنة ممتازة لمواليد برج الدلو، إنّها سنة المنافسة الشّرسة والبراعة وتحقيق الطموحات. كلّ ما يُطلب منكَ عزيزي الدلو هو التصرّف بهدوء. حركة الكواكب ممتازة للدلو، ينتقلُ جوبيتير إلى الجوزاء فيحالف الدلو الحظ، وتحصل الانقلابات لصالحهُ. هو من أكثر المستفيدين خلال عام 2024.
مهنياً: تحظى بأوضاع مهنيّة ممتازة بشكل خاص في بداية السّنة. توسّع اتصالاتكِ خلال شهر شباط. يشكّل تاريخ 26 أيار مفترق طرق إلى الأفضل. مفاجأت مهنيّة ومكافآت بانتظارك!
عاطفياً: في فصل الصيف هناك علاقات جديدة، أنتَ سعيد عاطفياً فتحتل الشّؤون العاطفية الصّدارة بالنّسبة لكَ والأجواء رومانسية وجميلة! تستطيع التنزّه بين خياراتٍ كثيرة عاطفياً وتحظى بدعمِ الشّريك إن كنتَ مرتبطاً! قد تُغرم بأحد مواليد برج العقرب وتجدُ الأمان مع القوس أو الميزان، وقد تتحوّل صداقتك مع الجوزاء إلى ارتباطٍ جدّي!
صحياً: فقط من الجانب الصّحي، فإنّ الزّخم خلالَ هذا العام يجعل من الانشغالات ضاغطة عليكَ، لذا انتبهْ من الإرهاق واخرجْ إلى الطبيعة للتّرفيه عن نفسك!
برج الحوت
سنة التأرجح بين الانتصار والانكسار… يصلُ الحوت الى هدفه ثمّ تلاحقهُ بعضُ الخيبات. يتمتّعُ بالشجاعة لإحداثٍ التغييرات الضّخمة ويعاكسُ الريح، بشكل خاص في النصف الأول من السّنة وسط أجواء فلكية ايجابية. يعاني من معاكسات وتوتر وقلق بين الربيع والصّيف وبداية الخريف… رغم ذلك الحوت يستطيع التأقلم وتخليصِ أموره حتى لو واجهتهُ التّحديات!
مهنياً: ترقية في الشّهر الأول من السّنة وأجواء إيجابيّة مهنياً. تتسارعُ الخطوات وتتقدمُ في الربيع. في الخريف هناك ما يتصدّى لمسيرتكَ فتضطر لمضاعفةِ جهودك!
عاطفياً: ينتابكَ االتّشويش من النّاحية العاطفيّة وتميلُ إلى عقلنة الأمور ويجذبك الذكاء وسرعة البديهة في حديثِ الأشخاص، تميلُ للكتّاب والمفكرين خلالَ هذا العام.
صحياً: الوضع جيّد صحياً، تتكلّل بالعافية في الصّيف وتتوصّل للتخلّص من الهواجس الماضية أواخر أيار أو منتصف آب وقد تقدم على عملية جراحية. لكن إحذرْ من الأوهام وتضخيم الأمور فينعكسُ ذلك عليكَ من ناحية الصّحة النّفسيّة وانتبهْ من آلام الركبتين

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.