بالصور: مهرجان “Batroun Spring Fair عاللبناني” في البترون

أطلقت جمعية تجار البترون وقضائها مهرجان ” Batroun spring fair عاللبناني” على مدى 4 ايام بين الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى منتصف الليل في الشارع العام لمدينة البترون تخلله معرض لكافة المنتوجات والصناعات البترونية واللبنانية شارك فيه 180 عارضا من مختلف المناطق اللبنانية بالاضافة الى محطات فنية وموسيقية وغنائية وزجلية.
وغصت مدينة البترون على 4 أيام بزوارها ومحبيها واصدقائها الذين توافدوا لزيارة المعرض والإطلاع على المعروضات والمشاركة في النشاطات وتذوق المأكولات اللبنانية.
وأكدت أمين سر الجمعية لويزا باسيل : “في الظروف الصعبة علينا أن نقف بجانب بعضنا ونشجع وندعم بعضنا وهذا ما تخطط له جمعية تجار البترون منذ 5 سنوات. هذا المشروع يهدف تنشيط العجلة الاقتصادية وتشجيع المؤسسات الصغيرة والانتاج المحلي والمنزلي والتسويق للمنتجات من البسة وأرتيزانا والعاب وصناعة وطنية عالمية من أحذية وجزادين واشغال يدوية ومونة وصلت للعالمية ونحن نجهلها وعلينا أن نتعرف إليها ونسلط الضوء عليها. ومن هنا تكمن أهمية هذه المشاريع في الظروف الصعبة وهذا واجبنا.” ولفتت الى أن “الدخول مجاني ليتسنى للوافدين الى المدينة من زيارة المعرض والتسوق وحضور الفرق الموسيقية والراقصة البترونية والمشاركة في النشاطات على اختلافها والتي تطال الكبار والصغار.” وشكرت باسيل البلدية على دعمها ومساندتها الى جانب كل المؤسسات الراعية.”
وقالت: “من يزور البترون يعشقها لأن شعبها مضياف ولأنها مدينة هادئة مسالمة تهتم وتكرم ضيوفها. من هنا قمنا بتوفير كل حاجيات المهرجان من مواقف وإرشادات وتعليمات للضيوف تسهيلا للإطلاع على كل المعروضات وزيارة سوق الأكل والمشروبات والمحطات المخصصة للأطفال.”
ويستمر المهرجان حتى منتصف هذه الليلة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.