الوطنيون الاحرار دعوا العمال الى محاسبة من سرق وهجر وفجر

توجهت أمانة العمل في حزب الوطنيين الأحرار في بيان، إثر اجتماع حضره أعضاء الأمانة برئاسة أمين العمل سليم الصياح، الى العامل اللبناني، داعية اياه الى “محاسبة من سرق جنى عمرك ومن هجر أبناءك وفجر عاصمتك”، واصدرت بيانا جاء فيه: “يحل الأول من أيار علينا هذا العام، أليما مثقلا بالصعوبات بدل أن يكون محملا بالآمال والتمنيات ومقدرا للعمال. لكن البكاء على الأطلال ليس من شيمنا ولا من تاريخنا. العامل اللبناني مناضل وهو الحجر الأساس لبناء الأقتصاد وسيعمل جاهدا على إيجاد الفرص للنهوض بلبنان بسواعده وسيروي أرضه بعرقه وسيبني ما تدمر بقوة إرادته”.

وتابعت: “أيها العامل اللبناني لا تدع اليأس يهزمك ولا طبقة حاكمة فاسدة تضعف إرادة الحياة فيك، فافرح اليوم في عيدك وغدا حاسب في الأنتخابات من سرق جنى عمرك، ومن هجر أبنائك وفجر عاصمتك”.

واضافت: “في 15 أيار فليكن صوتك عاليا مدوِيا ومحاسبا على كل أعمال السوء التي صنعوها بلبنان. قوتكم في سواعدكم يا عمال لبنان. كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير”.

كما تداول المجتمعون الوضع الأقتصادي والنقدي “الذي أرهق كاهل المواطنين والتلاعب في العملة الوطنية دون حسيب أو رقيب، في ظل حكومة مسلوبة القرار من قبل الطغمة المعطلة”.

أخيرا تمنت أمانة العمل لكل الفعاليات النقابية والأتحادات التعاون والتلاقي والتنسيق في ما بينها لأن العامل اللبناني أصبح متروكا لقدره، “فالوقوف اليوم معا صارخين ومطالبين بحقوق العامل هو خارطة الطريق الصحيحة لتحسين وضع العمالة اللبنانية”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.