المرشح الكيلاني: عكار والشمال ينتفضان عليكم يا سلطة السفاهة

شدد المرشح عن المقعد السني في عكار الشيخ عبدالرزاق الكيلاني باسم لائحة “عكار تنتفض”، على أن “عكار تنزف ألما على جرح وطن استهان بكل القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية، وتبكي ألما على أبناء الشمال الذين اتهمتهم يد الغدر والسفالة بالتطرف وسجنت خيرة شبابهم المعيلين لعائلاتهم دون محاكمة”.
 
وقال: “عكار تنتفض على غدر لم يشبع بعد من دمائنا وأرواحنا وقيمنا الإنسانية، وفي كل مرة يقتل القتيل ويمشي القاتل في جنازته. سألنا سابقا عن اجتياح ميليشيات الكراهية العنصرية لطرابلس وقتل خيرة شبابها؟ سألنا عن أسرى شباب الضنية الأبرياء؟ سألنا عن اغتيال الشيخ عبدالواحد واتهام كندة الخطيب بالعمالة، وكان الذنب ذنبنا ولم يحاكم أحد على ما نحن فيه من بؤس وفقر وتهميش؟ وفجأة تأتي حادثة غرق السفينة لتكون القشة التي تقسم ظهر البعير. فما هو الذنب الذي لا يغتفر عند هذه السلطة التي لا يهنأ لها عيش إلا بزهق أرواحنا وسجن شبابنا واتهامنا بالعمالة؟ ما هو ذنب أطفال وعائلات ضاقت بها سبل العيش في دولة الظلم والفساد والاستبداد حتى يغرق حاميها مركبهم. عكار تنتفض على سلطة شعارها: لا نرحمهم ولا نسمح لأحد بأن يرحمهم ولا نقبل لرحمة الله بأن تنزل عليهم”.
 
وختم: “عكار والشمال ينتفضان عليكم يا سلطة السفاهة. ولن نقبل بأن تمر هذه الحوادث مرور الكرام، وسنواجهكم لأنكم بلا ضمير وأخلاق ولن ترتدعوا إلا بثورة تقتلعكم من جذوركم”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.