شبيبة لبنان العربي: المسؤول عن الانهيار من تناوب على الحكم منذ انتهاء الحرب إلى اليوم

0d9aae5599265a5560995a27f7899794

إعتبر حزب “شبيبة لبنان العربي”، أنه “يوما بعد يوم يغرق وطننا الحبيب لبنان أكثر في الظلام، ظلام جعل معظم اللبنانيين دون أدنى مقومات الحياة. ظلام جعل العجائز مشردين في الشارع والشباب مشردين بالمهجر يبحثون عن وطن في غير وطنهم”.
 
أضاف في بيان: “إن هذا الظلام والانهيار الذي يعيشه اللبنانيون بمختلف طوائفهم وإنتماءاتهم السياسية هو نتيجة الفساد الذي أصاب جميع مؤسسات الدولة من دون استثناء، والمسؤول عنه في المقام الأول جميع من تناوب على الحكم في لبنان، منذ انتهاء الحرب الأهلية إلى اليوم”.
 
وتابع: “رغم الظروف المأساوية لم تكتف الحكومة بعدم إيجاد الحلول للمشاكل التي يعيشها اللبنانيون، بل أطلت علينا بموازنة لتزيد من مآسيهم، تابعت بسياسة التوزيع غير العادل للضرائب، وبشرت اللبنانيين بزيادة التعرفة على الاتصالات التي هي مرتفعة بالنسبة لجميع دول العالم، والزيادة على تعرفة الكهرباء التي هي مقطوعة من الأساس، وتعمل على زيادة التعرفة الجمركية مع غياب تهريب البضائع”.
 
وختم البيان: “إن سياسة تأجيل الانفجار الشعبي عبر تأجيل الأزمات المتعبة من قبل الطبقة السياسية الحاكمة لإطالة عمرها لا تنفع إلا بتكبير كرة النار، التي ستحرق جميع من شارك بالحكم عبر وزارة أو رئاسة، ونقول لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي إن أردت أن نتحمل بعضنا البعض، عليك أن تضع جميع أموالك في تصرف الشعب اللبناني وان تعيش في لبنان مثل ما يعيش اللبناني بلا كهرباء وبلا طعام، وعندما تفعل ذلك يمكنك أن تقول ما تشاء”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.