فوز لائحة العمل النقابي الموحد المدعومة من المستقبل في انتخابات رابطة التعليم الثانوي

المستقبل

أصدر المكتب التربوي ل”تيار المستقبل” بيانا توجه فيه “بأرقى وأطيب التهاني لكل أستاذ وأستاذة شارك في انتخابات الهيئة الادارية لرابطة التعليم الثانوي في لبنان والتي جرت اليوم بجو ديمقراطي وحماسي منقطع النظير”. 

وأشار البيان إلى “فوز لائحة العمل النقابي الموحد المدعومة من تيار المستقبل بشكل كامل، وفوز مرشحي تيار المستقبل الاربعة:
ملوك محرز 255 صوتا 
سحر سرحان 234 صوتا
ناجح الرفاعي 227 صوتا
واحمد معربوني 226 صوتا. وقد احرزوا اعلى نسبة من الاصوات.” 
 
وأضاف: “إن المكتب التربوي في تيار المستقبل يشكر جميع من ساهم في تحقيق هذا الانجاز النقابي ويشد على اياديهم وبخاصة الزملاء والزميلات الأساتذة في قطاع التربية والتعليم ويثمن جهودهم المبذولة ومشاركتهم الفاعلة في هذه الانتخابات التي تكتسب في هذه المرحلة نكهة خاصة”.
 
واعتبر “أن الفوز بهذه الانتخابات يؤكد أكثر فأكثر صوابية نهج وفكر تيار المستقبل في رؤيته التربوية والنقابية ويقدم رسالة واضحة للجميع بأن تيار المستقبل مستمر بالوقوف بجانب الاساتذة وحقوقهم والى مزيد من العمل الجدي والمستمر في سبيل بناء وطن أفضل لأبنائه”.
 
وأكد “المكتب التربوي إيمانه بأحقية المطالب التي ينادي بها الأساتذة وهو سيقف الى جانبهم والى جانب جميع الروابط التي تحمل همومهم و لن يتوانى عن بذل كل ما في وسعه لتحقيقها. كما يؤكد دعمه الرابطة العتيدة ويرجو لها التوفيق والسداد ويدعوها الى السير قدما في عملية الحفاظ على موقع استاذ التعليم الثانوي واستعادة ما حققه من مكتسبات والعمل الحثيث على اعادة الاعتبار لكرامته الوظيفية والاجتماعية.”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.