دبور تفقد وابو العينين الاعمال في مستشفى الهمشري


زار سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بعد مشاركته في المسيرة الكشفية في منطقة صيدا، وإلتقى مديرها العام الدكتور رياض أبو العينين، في حضور عضو إقليم “حركة فتح” مسؤول الأعلام علي خليفة، وأشار بيان  إلى أنه “تم البحث في الإستراتيجية الجديدة والخطة الموضوعة لعملية التطوير في أرجاء وأقسام المستشفى كافة، بناء على تعليمات الرئيس أبو مازن”.

وجال دبور وأبو العينين في أقسام المستشفى، للإطلاع على الأعمال في قسم العناية الفائقة المستحدث، وقسم عناية الأطفال المنوي إفتتاحهما أواخر الشهر الحالي.

وأبدى دبور إعجابه بالورشة القائمة، وهي بمواصفات عالمية تضاهي أكبر المستشفيات في لبنان، ووجه التحية للرئيس محمود عباس على رعايته وعطائه الدائم، وحيا أيضا الطاقم الطبي والتمريضي والإداري، الذي سماهم “الجيش الأبيض وخط الدفاع الصحي الأول”.

بدوره حيا أبو العينين “الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي يولي أهلنا في لبنان عناية مميزة وخاصة العناية الصحية، والسفير دبور الذي يتابع معنا كل كبيرة وصغيرة، وكان الى جانبنا وقت الأزمات، ولم يبخل بأي جهد أو دعم لتكون مستشفى الهمشري المرجع الصحي الأول للشعب الفلسطيني في لبنان”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.