المقاصد احتفلت بالاستقلال والكلمات دعت الى مكافحة الفساد

أقامت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت، حفلا لمناسبة ذكرى الاستقلال تحت شعار “مقاصد الاستقلال”، نظمته لجنة الشؤون الاجتماعية في مجلس أمناء المقاصد.
 
بداية النشيد الوطني والنشيد المقاصدي على انغام كورال طلاب المقاصد الذين قدموا أغاني وطنية من وحي المناسبة، ثم ألقى رئيس الجمعية الدكتور فيصل سنو كلمة أكد فيها ان “ذكرى الاستقلال يجب ان تكون حافزا للبنانيين مسؤولين ومواطنين للسعي الى تأكيد هذا المفهوم بإجراء الإصلاحات الضرورية التي هي بمثابة علاج للازمات التي يمر بها لبنان وحتى تبقى هذه الذكرى مشرقة في نفوس أبنائنا وأجيال المستقبل”.
 
وأكد أن المقاصد بخير، معددا الإنجازات التي قام بها العاملون في مرافق المقاصد على اختلافها وخصوصا على الصعيدين الصحي والتربوي “اللذين يشهدان نهوضا وتطورا ومزيدا من المشاريع التعليمية والطبية وفي شتى المجالات الإنسانية والاجتماعية”.
 
وشكر سنو “لكل المخلصين الذين بذلوا جهودا في سبيل ان تبقى المقاصد جمعية معطاءة حتى في أحلك الظروف ولن تنسى تكريم كوكبة من أسرتها، وستستمر في هذا النهج”.
 
برغوت
وتحدث رئيس اللجنة عضو مجلس الأمناء المهندس بسام برغوت، مشيرا إلى ان “الاستقلال ليس مجرد التخلص من أوساخ الاحتلال الأجنبي ولكن مقاصده تذهب إلى أبعد من ذلك، الى تخليصه من أوساخ الانتهازيين والفاسدين أيضا”.
 
وفي نهاية الحفل، تم تكريم عضو مجلس أمناء المقاصد رولا العجوز والمفوض العام لكشافة المقاصد نبيل بيضون ومنسقة وحدة المتطوعين كارينا النقاش والمصور كمال رحمة، تقديرا لجهودهم الإنسانية وخدمة مجتمعهم بالإضافة الى مشاركتهم في تنظيف بعض شوارع بيروت، وقدم سنو وبرغوت درع جمعية المقاصد للمكرمين.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.