ماراتون قسم كفردبيان الكتائبي وفاء لذكرى جو عقيقي

أقام قسم كفردبيان في اقليم كسروان – الفتوح الكتائبي، “وفاء لذكرى جو عقيقي الذي سقط في انفجار 4 آب”، ماراتونا رياضيا بعنوان …Run and walk in memory of Joe، برعاية رئيس البلدية بسام سلامه ونائب رئيس حزب الكتائب سليم الصايغ، ومشاركة عائلة الراحل جو عقيقي وفاعليات بلدية واختيارية وحزبية ورياضية. وفاجأ رئيس حزب الكتائب سامي الجميل أبناء البلدة بحضوره وإعطائه إشارة الانطلاق للسباق الذي شارك فيه مئات الرياضيين من 5 فئات عمرية.

بعد السباق، وزعت الميداليات على الفائزين، وكانت كلمة للصايغ حيا فيها الجيش لمناسبة الأول من آب، واعتبر أن “الشعب والجيش مغلوب على أمرهما في معركة واحدة، ولا بد من التعاضد في ما بينهما من أجل الحقيقة والكرامة والاستقلال، وما السباق اليوم سوى تعبير حضاري عن رفضنا للموت وثقافة الانتحار، وتأكيدنا لتعلقنا بالحياة وثقافة الفرح، ولن نترجم غضبنا إلا في طريق التغيير الحقيقي الآتي لولادة لبنان الجديد”. وختم موجها التحية للشهيد جو عقيقي.

وكانت كلمتان وجدانيتان لكل من رئيسة القسم ريما عقيقي وشقيقة الشهيد ماري التي أكدت “البقاء على الوعد الذي قطعه جو للبنان والعمل والنضال الكتائبي وصولا الى إحقاق الحق”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.