السعودي التقى أصحاب المولدات في صيدا: للتعاون ومراعاة قدرة المواطن على تحمل التعرفة الشهرية العادلة

ترأس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لقاء موسعا مع أصحاب المولدات الكهربائية في المدينة، في قاعة رفقي أبو ظهر في القصر البلدي، بحضور رئيس لجنة الطوارىء في المجلس البلدي حسن الشماس ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي والمهندس بلال شعبان.

بداية، نوه السعودي بالدور الذي يقوم به أصحاب المولدات لجهة “تأمين الكهرباء في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد والتقنين القاسي جراء انقطاع التيار الكهربائي”، مشددا على “إلزامية تركيب العدادات للمشتركين دون أي استثناء، وهو قرار رسمي صادر عن الوزارت المختصة”. كما أبلغهم بأن “بلدية صيدا ستعاود إصدار التعرفة الشهرية لتكلفة اشتراك المولدات بالتعاون والتنسيق معهم”.

من جهتهم، عرض أصحاب المولدات لواقع القطاع وانعكاسه على تكلفة الإشتراكات، ولا سيما لجهة “عدم استقرار سعر صرف الدولار والإرتفاع الكبير الذي سجله مؤخرا متجاوزا ال14 ألف ليرة، فضلا عن عدم توفر مادة المازوت واضطرارهم لتأمينها من السوق السوداء بكلفة أعلى، وايضا الكلفة العالية لصيانة المولدات وتأمين الزيوت”.

وأبدى السعودي تفهمه لما يعاني منه أصحاب المولدات الكهربائية، مشيرا إلى أن “المواطن أيضا يئن ويعاني من الأوضاع والظروف الراهنة، وهو أمر يستوجب التعاون المشترك لتأمين استمرارية عمل قطاع المولدات من جهة، ومراعاة قدرة المواطن على تحمل التكلفة الشهرية العادلة من جهة أخرى”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.