"زُفّت في كفنها".. سعودي يودع ابنته قبل زفافها بيوم واحد

تسببت رسالة أب سعودي في موجة تعاطف كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بعد وفاة ابنته قبل زفافها بيوم واحد.

ونشر الأب السعودي رسالة مؤثرة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهي عبارة عن دعوة زفاف ابنته التي تُوفيت قبل زفافها بـ24 ساعة فقط.

وتُوفيت الفتاة السعودية رغد سلمان، البالغة من العمر 20 عامًا، قبل يوم واحد من زفافها على ابن عمها أمين بن سليمان الفيفي الذي كان مقررا الأحد الماضي.

وكتب والدها عبر “تويتر”: “دعواتكم لابنتي رغد سلمان حسن الفيفي.. زفافها كان يوم الأحد 8 ذي القعدة (28 مايو/أيار).. ولكنها زفت يوم السبت في كفنها إلى أرحم الراحمين”.

وفاة عروس السعودية

وخلقت رسالة الوالد موجة تعاطف كبيرة، وأعرب متابعون عن شديد حزنهم على رحيل الفتاة قبل زفافها، داعين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم والدها وذويها الصبر والسلوان.

وردد مستخدمون على “تويتر” أدعية لروح الفقيدة، ومنها “اللهم اغفر لها وارحمها.. واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. وثبتها عند السؤال”، و”اللهم عوّضها عن شبابها بالجنة”.

غرق العميد سالم السهلي

وقبل أيام، شهدت المملكة العربية السعودية واقعة مؤلمة، حين لقي العميد سالم بن مسلم آل عبيد السهلي مصرعه غرقا بعد أن حاول إنقاذ ابنه الصغير حين ممارسته السباحة على شاطئ نصف القمر شرق المملكة.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية بقصة العميد سالم بن مسلم التي سطرت أسمى معاني التضحية، وترك خبر وفاته غرقًا الصدمة على وجوه السعوديين الذين أشادوا بتضحيته من أجل إنقاذ ابنه الصغير.

وتوالت الدعوات للفقيد بالرحمة والمغفرة، وكتب مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفقيد كان معروفًا بطيبته، وكان محببا للجميع، وكان يتسم بالصفات الطيبة والحميدة.

المصدر: العين الإخبارية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.