قضية إيمان الحصري.. بدأت من غرفة العمليات وانتهت بالسجن

أصدرت محكمة مصرية قرارًا بتأييد حكم السجن لمدة عامين مع الشغل بحق المتهم المسؤول عن تعرض الإعلامية المصرية إيمان الحصري لعاهة مستديمة.

وأيّدت محكمة جنح القاهرة الجديدة الجزئية حكم السجن لمدة عامين مع الشغل على الدكتور “م.غ”، المتهم بتسببه في عاهة إيمان الحصري، مع فرض كفالة مالية.

كانت إيمان الحصري قد تعرضت لأزمة صحية جسيمة بعد خضوعها لعملية جراحية في الأمعاء والقولون، حيث ارتكب الطبيب الذي أجرى العملية أخطاءً طبية مروعة أدت إلى تدهور حالتها وإعادة إجراء جراحات عدة.

الواقعة بدأت في أبريل/ نيسان من عام 2021 عندما دخلت إيمان الحصري إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، ولكن تدهورت حالتها بشكل سريع بسبب خطأ طبي.

وعلى أثر ذلك، خضعت لسلسلة من العمليات التي كانت صعبة وقاسية عليها، ما دفعها في النهاية إلى السفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة.

إيمان الحصري هي إعلامية مصرية معروفة، بدأت مسيرتها المهنية كمراسلة لقناة “النيل للأخبار”، ومن ثم شاركت في تقديم برامج تلفزيونية معروفة.

عملت أيضًا كمراسلة حربية لقناة “النيل للأخبار” في فلسطين. بالإضافة إلى ذلك، عملت في فضائيات أخرى مثل “صدى البلد” و “المحور”، وحاليًا تعمل في فضائية “دي إم سي

محمد عبدالحليم – العين الاخبارية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.