بيع لحوم الحمير في مصر.. الداخلية تكشف مفاجأة مدوية

كشفت وزارة الداخلية في مصر عن مفاجأة مدوية بشأن مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل، يزعم صاحبه قيام محلات المأكولات ببيع لحوم الحمير.

وزعم الشخص الذي ظهر في الفيديو أنه الحاج ميمي بحه، صاحب محلات بحة الشهيرة، مدعيا غش الكثير من أصحاب المحلات في بيع لحوم الحمير وكذلك (حلويات المدبح) أو (السمين).

وقال بيان لوزارة الداخلية المصرية، إنه “عقب رصد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن ادعاء أحد الأشخاص ببيع لحوم دواب داخل أحد المطاعم، بالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بالمقطع المشار إليه والقائم على تصويره وتبين أنهما: بائع متجول، ونجار”.

وأضاف البيان أنه “عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتمثيل المقطع المشار إليه بقصد تحقيق الشهرة والربح المادي نظير زيادة نسب المشاهدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

وبالتوازي مع بيان الداخلية، نفى الحاج ميمي بحة، صاحب محلات بحة، علاقته بالفيديو، مؤكدا أن بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشخص منتحل شخصيته في الفيديو المتداول.

وأضاف ميمي بحة، لموقع “مصراوي” المحلي: “الراجل قال كلام كدب في كدب، الحمار دلوقتي بـ10 آلاف جنيه، مفيش حاجة اسمها ساندوتش بـ10 أو 15 أو 20 جنيها، أي حد يبيع ساندوتش بالمبالغ دي يبقى بيبيع أي كلام، الفيديو توقيته وحش خصوصا في الغلاء اللي إحنا فيه”.

وخلال الفيديو، يقول الشخص الذي انتحل شخصية ميمي بحة إنهم يعتمدون على لحوم الحمير في صنع الممبار، وأطباق الفشة، ولحمة الرأس وغيرها الكثير من أصناف حلويات المدبح المعروفة والتي يفضلها الكثيرون، زاعما أن الناس لن تستطيع التمييز بين ما إذا كان هذا لحم حمير أو جاموس.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.