“رجل للإيجار”.. عمره 31 عاما وأنجب 48 طفلا وينتظر 10 آخرين

أنجب 48 طفلا وينتظر 10 آخرين

تمكن شاب أمريكي يبلغ من العمر 31 عاما، يدعى كايل جوردي من لوس أنجلوس، من إنجاب 48 طفلا وينتظر 10 آخرين.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن الشاب أنجب كل هؤلاء الأطفال، من خلال التبرع بنطفه للأمهات العازبات والأزواج والزوجات الذين يعانون من العقم.

وأكد جوردي، أنه يرغب دائما في مساعدة الناس، وتكوين العائلات وأخذ الأمر على محمل الجد. ويعرض الشاب خدماته مجانا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدم “نطفته” لعشرات النساء منذ أن بدأ التبرع قبل 8 سنوات.

وأكد كايل أنه أنجب أطفالا بصحة جيدة، لكنه أعرب عن تخوفه من ملاحقته قضائيا للتكفل بنفقات المواليد. ورغم ذلك أكد أنه يعتزم مواصلة تبرعه وإنجاب مزيد من الأطفال.

وكان كايل جوردي قد كشف في مارس/ آذار 2021 أن الطلب على التبرع بحيواناته المنوية زاد في الآونة الأخيرة، وتحديدًا خلال جائحة كورونا.

وقال جوردي إن حيواناته المنوية كانت السبب في مولد عشرات الأطفال، ويبلغ عددهم، حينها، 35 طفلًا، وهناك 6 أطفال آخرين في الطريق.

ويدير جوردي مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مخصصة للباحثين عن متبرعين بالحيوانات المنوية، والتي جذبت آلاف العملاء.

وحصد كايل ما يقرب من 15 ألف عضو في مجموعته على فيسبوك، وكشف أنه لا يتلقى أجرًا نظير تبرعه وإنما يكتفي بأجر تنقلاته في حالة السفر، وأوضح أنه ما زال على اتصال بالنساء اللاتي أنجبن أبناءه.

في المقابل، حثت جمعية خيرية بريطانية تدعم من يعانون من مشاكل خصوبة على حظر المجموعات غير القانونية التي تبيح التبرع بالحيوانات المنوية عبر موقع “فيسبوك”.

كما حذرت المؤسسات الحكومية المسؤولة عن تنظيم عمل عيادات الخصوبة، من أن تلقي حيوانات منوية من عيادات غير مرخصة قد يحمل خطورة قوية ويؤثر على الأطراف المتورطة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.