مات غرقًا قبل صرف جائزة يانصيب فاز بها

لم يسعف الحظ الكافي فائز باليانصيب من ميشيجان الأمريكية حيث غرق في بحيرة هورون قبل أن يتمكن من الحصول على جائزته والبالغة قيمتها 45 ألف دولار.

الفائز باليانصيب

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عثرت الشرطة على التذكرة الفائزة في محفظة جريجوري جارفيس البالغ من العمر 57 عامًا بعد العثور عليه ميتًا على شاطئ في كاسفيل الموازي لخليج ساجيناو ، يوم الجمعة ، بعد أسبوع ونصف من فوزه بالجائزة الكبرى.

كان جارفيس في حانة بلو ووتر إن Blue Water Inn في 13 سبتمبر عندما لعب لعبة Club Keno الإضافية “The Jack”، لكنه لم يكن قادرًا على صرف 45000 دولار من تذكرته على الفور لأنه لم يكن لديه بطاقة ضمان اجتماعي – وهي مطلوبة للجوائز الكبرى التي تزيد عن 600 دولار في الولاية ، وفقًا لقرير قناة ABC12.

الشاطئ

وقال دون تالاسكي ، مالك حانة بلو ووتر إن ، لمحطة الأخبار ، إن جارفيس تقدم بطلب للحصول على بطاقة جديدة ، وكان لديه تطلعات لصرف المبلغ وزيارة أسرته حيث عاد إلى حانة النزل في

19 سبتمبر واشترى عدد من المشروبات الكحولية للاحتفال بفوزه.

وشعر تالاسكي بالقلق عندما لم يظهر جارفيس كالمعتاد في اليوم التالي وقال:”لم يكن هنا طوال الأسبوع وكنا نعتقد أن خطب ما وقع له”، وذهب رئيس جارفيس إلى الحانة بحثًا عنه عندما غاب عن العمل.

بعد يومين ، اتصل أحد سكان كاسفيل ، الذي يعيش على شاطئ خاص في مقاطعة هورون ، بالشرطة لأن جثة انجرفت إلى الشاطئ بالقرب من قارب يرسو بالمنطقة، وأكدت الشرطة أن الجثة تخص جارفيس وأن القارب ملكه أيضا.

وكشف تشريح الجثة أنه أصاب رأسه قبل أن يغرق كما عثرت الشرطة على بطاقة اليانصيب الفائزة في محفظته ، بدأوا تحقيقًا أكبر لكنهم خلصوا إلى عدم الاشتباه في وجود شبهة جنائية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.