افتتاح مركز BELLY BLISS في مستشفى حاصبيا الحكومي

افتتح في مستشفى حاصبيا الحكومي مركز( belly bliss) المجاني وهو الاول من نوعه في لبنان ، بهدف مساندة الحوامل والأمهات في كل مراحل الحمل، ومساعدتهن على اجتياز المصاعب النفسية والجسدية والفكرية ضمن بيئة آمنة،  في حضور رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، طبيبة القضاء الدكتورة ندى حمد، رئيسة اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي غادة جنبلاط وفاعليات.

 بعد النشيد الوطني ، تحدثت مديرة المركز ميرنا الحمرا  عن اهميته في رعاية الحوامل قبل الولادة وخلالها وبعدها، عبر  جلسات جماعية من قبل اختصاصيات في المجالات كافة ، تلتها مديرة المستشفى الدكتورة سماح البيطار لافتة الى ان “هذا المركز سوف يكون مدماكا اساسيا في توعية الحوامل وتثقيفهن ، والأجابة عن تساؤلاتهن والتخفيف من مخاوفهن”.

وقالت:” يصب عملنا في صلب دورنا كمؤسسة صحية فاعلة يتعدى دورها الى المساهمة في تطوير المجتمع، ورفع مستوى الوعي وتحريره من مفاهيم موروثة واعتقادات خاطئة تضر بالمرأة وطفلها “.

وختمت:”طموحنا ان يقدم هذا المركز المستحدث الخدمات لجميع الحوامل في المناطق كافة،  لذلك سوف نحملها لكل منظمة داعمة حتى تتمدد على اكبر مساحة ممكنة. فكل انجاز في مستشفى حاصبيا الحكومي هو مصدر اعتزاز لأنه نابع من ايماني بقضية هذه المستشفى منذ اللحظة الأولى وقناعتي بان لي دورا في المجتمع واجب علي تحقيقه بكل قوة وجهد وموارد”.

 وفي الختام تم قص شريط الافتتاح .

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.