وزير يحتجّ على انتقاد وهاب له عبر تلفزيون لبنان

صورة مركّبة لوهاب وكلاس.

أرسل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس رسالة نصية عبر مجموعة “واتسأب” الخاصة بمجلس الوزراء، يُعبّر فيها عن غضبه من الانتقاد الذي تعرّض له خلال حلقة تلفزيونية حوارية عبر “تلفزيون لبنان”. وتساءل كلاس: “هل أصبح التلفزيون منصّة للتهجّم على أعضاء الحكومة؟”.

في التفاصيل، وجّه رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، في حلقة مع الزميل وليد عبود، تحية الى العاملين في التلفزيون مطالباً بتحسين أوضاعهم، ومؤكداً على سعي وزير الإعلام زياد المكاري في هذا السياق. فتدخّل عبود قائلاً: “الوزير سعى لكن وزير الرياضة جورج كلاس أوقف السلفة…”. هنا بادره وهاب: “من هو كلاس؟ لم أسمع بهذا الاسم”.

وبعد الحلقة، أرسل كلاس الرسالة النصية الآتية الى مجموعة مجلس الوزراء: “دولة الرئيس، السيدة الوزيرة، السادة الوزراء، هل أصبح تلفزيون الدولة منصة للتهجم على أعضاء الحكومة؟ ورافعة للبعض على حساب القانون؟ للحديث صلة في مجلس الوزراء”.

وكان المكاري أشار إلى أنّ “تلفزيون لبنان يحصل على مساهمة شهرية من الوزارة بما يقارب المليار و500 مليون ليرة”، وقال: “كان قبل الأزمة يحصل على مبلغ مليون دولار شهريا. واليوم، أصبح المبلغ 15 ألف دولار شهرياّ”.

ولفت إلى أنّ “التلفزيون تتم إدارته بـ240 موظفاً، في ظل هذه الأزمة الاقتصادية، من دون أي إيرادات أو مداخيل أخرى، لا سيما أن الإنتاج ونسبة المشاهدين تراجعاً في السنوات الأخيرة

 المصدر: “النهار”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.