جمعية آل الدكاش في العقيبة والجوار كرمت النائب شوقي الدكاش

النائب شوقي الدكاش

كرمت “الجمعية الخيرية لآل الدكاش” في بلدة العقيبة في قضاء كسروان والجوار النائب في “تكتل الجمهورية القوية” شوقي الدكاش، وذلك خلال حفل عشائها السنوي، الذي حضره النائبان شامل روكز وروجيه عازار، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات سياسية واقتصادية وأمنية وحزبية واجتماعية.

 

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، شكر الدكاش “عائلتي الصغيرة آل الدكاش، وعائلتي الأكبر في العقيبة وكسروان والفتوح”، وجير تكريمه “لكل فرد من هذه العائلة المتمسكة بروح المحبة والتضامن والحفاظ على القيم المسيحية والوطنية”، وخص بالذكر “الحاضر الغائب بيننا الدكتور بيار الدكاش، الذي كان خير مثال وممثل للعائلة سواء على المستوى الشخصي، أو على المستوى الوطني”، متمنيا أن “يتشبه الجميع بنزاهته والتزامه وسعيه الدائم، إلى توحيد الصفوف وتقريب وجهات النظر”.

وقال: “لا يمكنني أن أتحدث عن العائلة، من دون أن أتوقف عند عائلتي الثانية. العائلة التي ما بينعسوا حراسها. العائلة اللي وقت السلم بتعمر ووقت الخطر، قوات. فتحية لكل الرفاق في القوات اللبنانية. الرفاق الذين صاروا أخوة وأهل، والذين أخوض معهم اليوم معركة من معارك النضال الكثيرة: معركة استعادة القرار الوطني وبناء مؤسسات الدولة، معركة لبنان، فلبنان هو عائلتنا الأكبر، هو هويتنا وتاريخنا ومستقبل أولادنا، وكل عائلاتنا، وفي طليعتهم آل الدكاش، هي في خدمة لبنان”.

قدمت الاحتفال كلودين الدكاش، وألقى رئيس الجمعية ميلاد عقل الدكاش، كلمة شدد فيها على “الالتزام والتضامن العائلي في سبيل لبنان” مؤكدا أنه “ليس مصادفة أن يكون أبناء العائلة، على اختلاف خياراتهم السياسية، منخرطين، أو مناصرين لأحزاب سيادية”، مشيرا إلى أن “أهم إنجاز للعائلة في 2018 كان التفافها حول ابنها شوقي الدكاش، وإيصاله إلى الندوة البرلمانية، حاملا معه الإرث الوطني والتضامن والوقوف إلى جانب الناس ومد الجسور بينهم”.

وتسلم الدكاش يحيط به النائبان روكز وعازار، درعا تكريمية تحمل شعار العائلة مكتوبا عليها “بفخر واعتزاز”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.