غادة أيوب عن زيارة عون لجزين وخطاب باسيل: يكفي متاجرة بالطائفية

علّقت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غادة أيوب على زيارة الرئيس السابق ميشال عون وخطاب رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل فاعتبرت أن “الرد على ما قيل، أتى من جزين ومن أهالي قضائها الذين حاسبوهم على وعودهم الفارغة عبر صناديق الاقتراع، بعد أن أعطتهم المنطقة ثقتها على مدى عدة سنوات في وقت كان نواب جزين الثلاثة من حصة التيار وحليفهم”.
ولفتت أيوب في تصريح “الى الرسائل التي تضمنتها كلمة باسيل ومنها اشارته الى “الخلافات التي ما زالت تردداتها قائمة داخل التيار. وكذلك هناك رسائل لحليفه حزب الله الذي سبق وطلب إليه أن يتأدب. فقد أراد أن يرد عليه من جزين”، ورأت أنه “في ظل الاتفاق السعودي – الإيراني، والتقارب العربي مع سوريا، يجب أن يكون خطابنا السياسي جامعاً، ومتنبّهاً لكل المتغيرات الموجودة في المنطقة، وأن نذهب بأسرع وقت لانتخاب رئيس للجمهورية وإنهاء العزلة التي أدخلنا بها عهد الرئيس عون مع الدول العربية، وأن نعيد النهوض باقتصادنا، ووقف الانهيار”.
وقالت أيوب: “لن نسمح لأحد أن يخرّب العلاقة ما بين صيدا وجزين، وجزين والريحان والنبطية، وبين جزين والشوف. يكفي متاجرة بالطائفية والمذهبية، فكل المناطق اللبنانية تشكل وحدة وطنية عنوانها لبنان .”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.