مكتب مخزومي: لم يتأخر يوماً في سداد مستحقات العاملين معه وما يتم نشره هو محض إشاعات


اصدر المكتب الإعلامي للنائب فؤاد مخزومي بياناً اشار فيه الى ان “حملة تشويهية مبرمجة نظمت ضد مخزومي، وما الفيديوهات والأخبار التي تبث على المواقع الالكترونية وفي بعض الصحف، وفحواها أن النائب مخزومي لم يدفع مستحقات المندوبين الذين شاركوا في الماكينة الانتخابية لحملة “بيروت بدها قلب” في انتخابات 2022، إلا الدليل الأكبر على ذلك.”
واضاف البيان: “من هنا، نؤكد أن هذه التهم باطلة، إذ أن ما حصل هو العكس تماماً، فالعديد من الأشخاص الذين لم يعملوا يوماً في الماكينة الانتخابية للائحة المذكورة، يطالبون بما لا يحق لهم، وتجمهروا اليوم الجمعة 10 حزيران 2022 أمام مقر حزب الحوار الوطني، وعمدوا إلى إثارة فوضى غير مبررة على الإطلاق. “

واكد المكتب الإعلامي “على أن النائب مخزومي لم يتأخر يوماً في سداد مستحقات العاملين معه. وكل ما يتم نشره منذ إجراء الانتخابات النيابية هو محض إشاعات هدفها النيل من سمعته.

أما ما يحكى عن اعتراض وسائل الإعلام ومنعهم من تصوير ما جرى اليوم أمام مقر حزب الحوار الوطني فهو عار عن الصحة. كما ولم يتعرض أي من الحراس المولجين حماية المقر المذكور إلى أي شخص كان كما تثبت كافة التعليقات العديدة على الحدث التي تم بثها من موقعه، ما يثبت أن كل ما نشر هو محض افتراء.

وأخيراً، لن نتأخر في مراجعة القضاء المختص لملاحقة المسؤولين عن هذه الحملة المبرمجة، وتحميلهم كافة التبعات المدنیة والجزائیة المترتبة على ذلك.”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.