المرشح برو: لن أكون إلّا لكل العائلات والبلدات الجبيلية

أكد مرشح “الثنائي الوطني” في دائرة جبيل وكسروان رائد برو، خلال لقاء انتخابي مع أهالي بلدة عين الغويبة الجبيلية، أنه لن يكون “الا كما يريد أهل جبيل وكسروان أن يكون، مؤمنًا بالتواصل مع الجيران والمحيط، مستندًا على العائلات والبلدات الجبيلية”. 

حضر اللقاء مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو ، مسؤول الحزب في جبيل-  كسروان الشيخ حسين شمص ، مسؤول حركة أمل في جبيل – كسروان العقيد علي خير الدين، رؤساء بلديات، مخاتير، فاعليات اجتماعية وجمع من أهالي بلدة عين الغويبة الجبيلية . 

وقال برو: “إنّ أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي تكمن في  أنها معيار لاختيار الخط والقضيّة بمعزل عن اسم المرشح”.

وشدّد على “أهمية التعاون من أجل قيام تحوّل جذري في الاقتصاد الوطني باتجاه الانتاج في مجالات الصناعة والزراعة والتقنيات الرّقمية الى جانب تمويل الداعم لتأمين ورش عمل في كل المناطق الجبيلية المحرومة”.

وأكد “أهمية  الشراكة والتعاون بين جميع مكونات الشعب اللبناني الدينية والطائفية والسياسية لأنها اساس قيام لبنان ونهضته”، وقال: “اننا سنبقى ونحمي أرضنا وسيادتنا والسّلم الاهلي بيننا، نبني قرانا وبلداتنا ومؤسسات دولتنا”.

واعتبر “إن 15 أيار هو موعد لتعزيز الشراكة ولحظة لبناء مشروع يحمي لبنان ويضع أسس نهضة الاقتصاد والقضاء على الفساد وتأمين العدالة الاجتماعية”.

من جهته، أكد الشيخ عمرو “ان مرشح الثنائي الوطني في جبيل و كسروان يمثل الوحدة الوطنية ولبنان الواحد غير المقبول فيه التقسيم والفيدرالية ، لبنان المستقل الذي لا يجلس، ما يسمى بزعمائه، على مائدة اللئام في أي مكان”.

وأضاف: “ان مرشح الثنائي يمثل العيش المشترك ووحدة الانسان والمواطن في كل لبنان لتثبيت هوية لبنان الواحد المستقل الموحد”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.