اسحق: القوات ستبقى رأس حربة في مواجهة محاولات تعطيل الانتخابات

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزيف اسحق أن “القوات اللبنانية ستبقى دائما رأس حربة في مواجهة المحاولات المستمرة لتعطيل الانتخابات النيابية من موضوع المصارف الى موضوع تسخير القضاء لاستدعاء الدكتور سمير جعجع من قبل مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية”، معتبرا ذلك “في صلب ضرب وتشويه صورة لبنان”.
 
النائب اسحق وخلال لقائه عددا من الاهالي في دارته في حصرون، أشار الى ان “الانتخابات ستشكل محطة مفصلية في استعادة الدولة لمؤسساتها وإنهاء حال التبعية لمحور الممانعة السوري الايراني القابض اليوم مع اتباعه على مفاصل الدولة”، معتبرا ان “دفاع رئيس الجمهورية عن حزب الله امام قداسة البابا فرنسيس ما هو الا رسالة تهدف الى التغطية على ارتكابات الحزب في لبنان”.
 
وشدد على “أهمية استنهاض واستنفار كل الجهود لتحقيق التغيير المنشود عبر الاقتراع الكثيف في الانتخابات النيابية في 15 ايار المقبل رغم المحاولات المستمرة من قبل حزب الله وأتباعه لعرقلة إجرائها. في حين يعملون على تنظيم تحالفاتهم لمواجهتنا”، لافتا الى “الدور المميز للمغتربين في التغيير وفي دعم المقيمين”.
 
وأكد ان “منطقة بشري ستبقى النموذج الافضل للجمهورية القوية وانه سيكمل والنائب ستريدا جعجع مسيرة النهوض التي انطلقت مع وصول القوات الى السدة البرلمانية في مشاريع البنى التحتية والمياه، ومعالجة النفايات والصرف الصحي بالتعاون مع اتحاد البلديات، واستكمال تجهيز مستشفى انطوان ملكي طوق الحكومي.اضافة الى الاوتوستراد وطريق قنات – حردين وترميم الاماكن الاثرية في الوادي المقدس”.
 
وختم مكررا التأكيد ان “القوات اللبنانية ستقف دائما في وجه كل المخططات التي تحاك لخطف الدولة ومصادرة قرارها “لأنو بدها وفيها تسترد الدولة، وفيها تحمي الهوية وتوقف السرقة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.