حنكش في لقاء شبابي: مشاركتكم تحدد مصير الوطن

عقد مرشح حزب الكتائب اللبنانية عن المقعد الماروني في دائرة المتن الياس حنكش، لقاء مع مجموعة من الشباب من بلدة بيت مري والجوار، في حضور رئيس قطاع المتن الأوسط الجنوبي في إقليم المتن الكتائبي جوزيف عبدالمسيح ورئيس قسم بيت مري شربل بو شديد.
 
بداية تحدث حنكش عن مسيرته النيابية منذ انتخابه نائبا في أيار 2018 حتى استقالته في آب 2020 اثر انفجار مرفأ بيروت، وعن اقتراحات قوانين وقع عليها وأسئلة وجهها للحكومات واللجان النيابية التي كان عضوا فيها، واهتمامه بالقضايا التي تعني جيل الشباب، بالإضافة إلى البرنامج الانتخابي الذي يخوض على أساسه الانتخابات النيابية.
 
وتناول هواجس جيل الشباب وانعكاس تدهور الوضعين الاقتصادي والاجتماعي عليهم، ودعاهم إلى “الاقتراع في 15 أيار بكثافة بناء على البرامج الانتخابية لا العامل الشخصي، لأن هذه الانتخابات ستحدد مصير الوطن وأي لبنان نريد ومستقبل الأجيال”.
 
وأكد أن “حزب الكتائب لا يسعى لعقد تحالفات انتخابية مرحلية هدفها حصد أصوات اضافية فقط، بل تحالفات مع المجموعات التغييرية السيادية والشخصيات المستقلة، مبنية على مبادىء وثوابت سياسية واضحة، يهدف من خلالها الى إدخال أكبر كتلة برلمانية معارضة متماسكة إلى مجلس النواب المقبل”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.