افتتاح محطة مخصصة للأطقم الاسعافية الطبية والتمريضية في طرابلس

 افتتح جهاز الطوارئ والإغاثة محطة Connexion – رأس مسقا، المخصصة للأطقم الاسعافية، الطبية والتمريضية، حيث تم استقبال العاملين في مستشفيات طرابلس الحكومي، ومسعفي الجهاز، الذين ملأوا سياراتهم بالوقود من خلال قسائم تم تخصيصها لتكون أول محطة تعتمد تعبئة البنزين بواسطة قسائم مسبقة الدفع.

واعتبر المدير التنفيدي للجهاز محيي الدين قرحاني أن “هذه الخطوة التي انطلقت بمبادرة جهاز الطوارئ والإغاثة اليوم، لاقت صدى إيجابيا لدى الأطقم الطبية والتمريضية، من حيث التنظيم والسرعة في التلبية، وهذا ما يساهم في قيام العاملين في القطاع الصحي بتنفيذ مهامهم والالتحاق بوظائفهم من دون عناء”.

وأعلن أن “المحطة ستفتح من الاثنين للخميس من كل أسبوع، وفق دوام محدد، على أن تستقبل فقط من لديه “بون” مسبق الدفع من الأطقم الاسعافية، الطبية والتمريضية.

وشكر قرحاني للقوى الأمنية ولعناصر الجهاز تنظيم العمل في المحطة كما وشكر لكل القيمين تعاونهم وتفهم المواطنين الذين أبدوا تجاوبهم كون المحطة مخصصة للعاملين في القطاع الصحي.

وهنأ نقيب العاملين في المستشفيات الحكومية احمد طالب “جهاز الطوارئ والإغاثة ومستشفى اورانج ناسو ومستشفى طرابلس الحكومي على اطلاق هذه الخدمة”، وشكر للأجهزة الامنية تعاونها.

وحيا مدير مستشفى طرابلس الحكومي ناصر عدرة “هذا العمل الجبار لتسهيل أمور الطواقم الطبية لعدد من المستشفيات والقطاع الصحي في مدينة طرابلس” متوجها بالشكر لجهاز الطوارئ والإغاثة، قيادة الجيش والمخابرات ممثلة بالعقيد نزيه البقاعي، الذي قدم كل التسهيلات في سبيل اطلاق هذه المحطة وحفظ الأمن فيها، وشركة APEC وصاحب المحطة لؤي حربا، وكل القيمين على هذا التعاون الذي بدأ باجتماع وأثمر انجازا يحتذى به عل صعيد لبنان، معتبرا أن “هذه الخطوة يجب أن تتعمم على كل القطاعات”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.