حزب سبعة: للتماسك ورفض أي انقسام طائفي

دعت الهيئة التنفيذية في حزب “سبعة” في بيان اليوم، الناس إلى “المحافظة على وضوح الرؤية والمطالبة بالعدالة ورفع الحصانات في انفجار المرفأ، والتخلي عن حماية زمرة من الفاسدين المجرمين الذين أوصلونا جميعا الى قعر الذل والفقر”. وقالت: “علينا أن نتحلى بالبصيرة والحكمة ونرفع الصوت في كل المناطق ونرفض أي انقسام طائفي… فلنكن شعبا واحدا متماسكا محبا، هدفنا استعادة وطننا بإرادة جامعة وطنية. فلن ينقذ لبنان إلا شعبه الطيب وسواعد أبنائه في لبنان وحول العالم”.

أضافت: “استقيظ اللبنانيون البارحة على حلقة جديدة من مسلسل تدمير لبنان، وبدأ يومنا هذا عبر إطلاق صواريخ من حزب الله على العدو الإسرائيلي، ردا على قذائف أطلقها العدو بعد سقوط صواريخ مجهولة الهوية في أراضي فلسطين المحتلة. ونسأل رئيسي الجمهورية والحكومة وقيادة الجيش: ما هو الدور الذي أديتموه في الساعات الماضية؟ ألم يستأهل القصف الإسرائيلي اجتماعا عاجلا للمجلس الأعلى للدفاع ليقرر كيف ومتى يرد لبنان على أي اعتداء وبناء على أي معطيات؟”

وشددت على أن “الكيل طفح من غياب الدولة ومغامرات تبادل الصواريخ في الأحراج بينما الناس تموت على أبواب المستشفيات ومن التصرفات الميليشياوية لكل الأحزاب”. وحذرت من أن “أحزاب السلطة مجتمعة ستعمد إلى خلق نعرات طائفية ومسلسل من المشاكل الأمنية… بهدف إعادة الإمساك بالشارع وصرف نظر الناس عن جريمة المرفأ والانهيار المالي”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.