لوحة فنية بعنوان كن في ذكرى انفجار 4 آب في شوارع بيروت

نظمت “لوياك” لبنان لمناسبة ذكرى 4 آب جولة للوحة فنية بعنوان “كن” في 31 تموز في شوارع بيروت منها: درج الفن في الجميزة، ساحة الشهداء، في مرفأ بيروت لتنتهي الجولة في فوج الاطفاء في منطقة الكارنتينا، كتحية حب وإجلال إلى أرواح الشهداء وتحية إكرام إلى المتألمين والمناضلين.

وتعتبر “كن” لوحة فنية تعكس الألم والأمل الناتج عن انفجار مرفأ بيروت التي يظهر من خلالها وجه آخر لقصيدة مديح الظل العالي لمحمود درويش، حيث يظهر حب الأخير لبيروت والسلام، ولأن ماجدة الرومي قالت: “إما أن تكون أو لا تكون ” تجسدت هذه اللوحة الفنية بفعل أمل “كن” هدفها إحياء ذكرى 4 آب لتمجيد أسماء الضحايا وإثبات أنهم كانوا وسيبقوا منا ولن يكونوا يوما مجرد أرقام.

وشارك في هذا العمل: “إعداد وإخراج: ميرانا النعيمي
مصممة الرقص: ليا شاهين
إشراف موسيقي: إبراهيم إبراهيم
مستشارة فنية: جويل حمصي
تصوير :ايميلو منصف
نديم قارانوح
باسل موسى
إخراج : ايميلو منصف
منتج:لوياك
منتج فني: ديما الأنصاري
منتج منفذ: نادية أحمد
مشرف فني: كيفورك نوخوديان
مصمم الإضاءة: محمد أسد
تنسيق الأزياء:رالف الخوري
فريق مساعد: رولا سليمان وابراهيم خليل
الراقصون: طوني صوايا، ترايسي عبدالساتر، جينيفر الزغبي، ادوارد خير الله، الييش س د، الكسندرا الخوري، جوان مونس، كارلي مونس، اودري دباس، غيث البغدادي.
تمثيل وغناء: كريستين بو زيد، رالف الخوري، دايان منذر، احمد حمود، ماريا ناصيف، عدنان عليوان، ريان فاخوري، فريديريك حداد، ربى شرف الدين، كارين اسكندراني، أبيغيل كارول، بمشاركة فرقة مزيكاتية: بول بو عقل، ليال الغضين، سيمونا ضو وفؤاد الحاج.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.