اوهانيان استقبلت رئيس نادي الانصار وممثلي الاتحادت الرياضية: الانجازات والميداليات تحمل عوامل التنظيم والتمويل وحسن الادارة

إستقبلت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه أوهانيان، في مكتبها في الوزارة، رئيس نادي الانصار نبيل بدر، في حضور المدير العام للوزارة زيد خيامي.

وهنأت النادي ورئيسه على “النجاح الذي حققوه في بطولة لبنان لكرة القدم”، مؤكدة أن “هذه الإنجازات والكؤوس والميداليات تحمل عوامل مهمة منها التنظيم والتمويل وحسن إدارة المال وإختيار الجهاز الفني وحسن إختيار اللاعبين”، متمنيةً لهم “دوام النجاح”، آملةً أن “يمثلوا لبنان بأحسن صورة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي”.

بدر
بدوره، شكر بدر الوزيرة أوهانيان على “تهنئتها بفوز فريق الأنصار في بطولة لبنان في كرة القدم”، مقدراً “الجهود التي تقوم بها من أجل الرياضيين في لبنان”.

وأطلعها على أجواء سفر الفريق لتمثيل لبنان في كأس الإتحاد الأسيوي ، ونقل إليها “شكر إدارة نادي الأنصار ولاعبيه على الجهود التي قدمتها من أجل تطعيم أعضائه ضد فيروس كورونا”.

وقدم إليها درع بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

ممثلو الإتحادت الرياضية
بعدها، إستقبلت أوهانيان وبدر ممثلي الإتحادات الرياضية العشرة التي أفادت من المساهمة المالية التي قدمها بدر عبر أوهانيان لشراء لقاحات لهذه الإتحادات، وهي: الكيك بوكسينغ والمواي تاي والاسكواش والتجذيف والمصارعة والجمباز والوشو كونغ فو والدراجات وألعاب القوى والملاكمة.

ورحبت أوهانيان بممثلي الإتحادات الرياضية العشرة الحاضرين، وقالت: “أتقدم من نادي الانصار بالتهنئة على فوزه ببطولة لبنان، وأتمنى للنادي ولفريق العهد التوفيق باحسن صورة بتمثيل لبنان في كأس الإتحاد الأسيوي”.

وتوجهت إلى بدر بالقول: “في هذه الأيام الصعبة والأزمات الإستثنائية الإقتصادية والمالية والإجتماعية وما ينال القطاع الرياضي منها، نحن في حاجة إلى مستثمرين رجال مؤمنين بالرياضة اللبنانية وبمبادرات فردية مثل مبادرتكم التي هي مبادرة انسانية (شراء لقاحات لعشر اتحادات رياضية)، وهي خير دليل على ثقتكم بالرياضة اللبنانية وعلى التكافل والتضامن مع وزارة الشباب والرياضة للقطاع الرياضي، ومع التمنيات بالنجاح الدائم”.

ورد بدر بكلمة مقتضبة شكر فيها الوزيرة أوهانيان، مؤكداً أن “هذه المبادرة لم تأت من فراغ وهي من إحساسنا بالمسؤولية الكبيرة التي تتحملها والعمل الدؤوب والمتابعة لشؤون الرياضة، مما أعطانا الحافز على القيام بمبادرة صغيرة رمزية تحتسب وبهذا المبلغ الرمزي نقدر على تقديم شيء الى الرياضة اللبنانية، ولا نحصر وجودنا بلعبة كرة القدم فنكون قريبين من كل الإتحادات وجاهزين للوقوف الى جانبهم في أي محفل آسيوي أو دولي”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.