توقعات الأبراج الأحد 30 ديسمبر 2018 حظك اليوم الأحد 30-12-2018 حظك اليوم الأحد 30/12/2018

حظك اليوم وماذا يخبئ لك برجك؟ سؤال يطرح لذلك إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الاحد 30 ديسمبر-كانون الاول 2018 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج.

الأبراج الأحد

الحمل: كوكب الزهرة ينعش طباعك وقدراتك العاطفية. ربما تفكر فى ظروفك الخاصة وتقرر تصحيح أوضاعك.

الثور : تمسك بالدبلوماسية والهدوء. لا تنتقد من يحاول أن يساعدك ويقدم لك خدمات، وأحياناً تتسم بالعنف فى الحوار.

الجوزاء: حتى إذا لم تشعر بإضافة شخصية ربما تشعر بسعادة الآخرين بصحبتك، فالقمر يدعم صفاء ذهنك وقدرتك على الحوار.

السرطان:ربما الوقت مناسب لتمضيته مع من تهتم به، تبادل حوارات ثقافية قد يفجر فكرة دراسة جديدة.

الأسد: قد تستطيع أن تتعامل وتتحاور مع كل أنماط البشر. العلاقات الاجتماعية مدعمة. والأمور المالية قد تبدو مبشرة.

العذراء: ربما تزداد رغبتك فى التقدم المهنى والتميز، ولكنك تعتمد على حدسك وحسك بما يدور. قلل من القلق والتوتر.

الميزان : ربما تبدو اهتماماتك الاجتماعية متقدمة، وتشعر بأهميتك وشعبيتك. لا تغفل العقل والحكمة فى تصرفاتك.

العقرب: طاقات داعمة حتى تستخدم قدراتك فى فهم احتياج الشريك والأولاد. لا شك أنك تحدد أهدافك وفى طريقك الصحيح.

القوس: بسبب طاقة القمر الذى يواجه برجك قد تشعر بانخفاض فى طاقتك الجسدية، ولكنك قد تحلل المواقف وتتأمل حياتك.

الجدى: لا تفقد صبرك فى الأمور العملية وربما مكوثك مع العائلة يضيف للجميع. مارس حبك للقراءة.

الدلو: ربما ينتابك شعور بالحنين لمن تحب أو لعائلتك، وقد تخطط للقاء مع من تسكن إليه، ولذلك قد تغير من سياق حياتك اليوم.

الحوت: أحياناً تصاب بومضات قدرية لتقوم بعمل شىء. استمع للصوت الدفين بداخلك، واتبع حدسك، ولا تغفل الأمر الواقع.

حظك اليوم الاحد 30-12-2018 | توقعات الابراج اليوم الاحد 30 ديسمبر / كانون الاول 2018 بالتفصيل, ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم الاحد 30 كانون الاول 2018 ابراج اليوم #حظك_اليوم_الاحد_30_12_2018.
حظك اليوم 30-12-2018 , توقعات ابراج اليوم الأحد 30 ديسمبر 2018 , حظك اليوم الأحد 30/12/2018 , الابراج اليومية الأحد 30 كانون الأول (ديسمبر) 2018 برجك اليوم 30 كانون الأول 2018.كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الاحد 30 ديسمبر-كانون الاول 2018 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج .

حظك اليوم الاحد 30-12-2018 على الصعيد المهني والعاطفي | توقعات أبراج اليوم 30 ديسمبر 2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 30/12/2018 حظك اليوم الاحد 30-12-2018 – توقعات الأبراج الاحد 30 ديسمبر 2018
توقعات الابراج اليوم الاحد 30-12-2018 – حظك اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018.

ابراج اليوم الأح توقعات ابراج اليوم ابراج الأحد ابراج اليوم 30-12-2018 برجك اليوم ، حظك اليوم الأحد ، ابراج اليوم الأحد ، ابراج اليوم 30 ديسمبر 2018 ابراج اليوم توقعات ابراج اليوم توقعات ابراج اليوم الابراج اليوم ، الابراج اليوم الأحد ،ابراج ، ابراج اليوم ، برج الحمل اليوم الأحد ، برج الثور اليوم الأحد برج الجوزاء اليوم الأحد ، برج السرطان اليوم الأحد برج الاسد اليوم الأحد برج العذراء اليوم الأحد برج الميزان اليوم الأحد ، برج العقرب اليوم الأحد برج القوس اليوم الأحد برج الجدي اليوم الأحد برج الدلو اليوم الأحد ، برج الحوت اليوم الأحد.

حظك وتوقعات برج الاسد يوم الاحد 2018/12/30, حظك وتوقعات برج الحمل يوم الاحد 2018/12/30,حظك وتوقعات برج الثور يوم الاحد 2018/12/30, حظك وتوقعات برج الجوزاء يوم الاحد 2018/12/30,حظك وتوقعات برج العذراء يوم الاحد 2018/12/30, حظك وتوقعات برج القوس يوم الاحد 2018/12/30,حظك وتوقعات برج الميزان يوم الاحد 2018/12/30, حظك وتوقعات برج الجدي يوم الاحد 2018/12/30,حظك وتوقعات الابراج يوم الاحد 2018/12/30 مهنيا وعاطفيا وصحيا.

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: تستعيد معنوياتك قوية إلا أنك تميل إلى الوحدة والانزواء وتفتقر إلى الحيوية والشجاعة وإلى من يساندك.عاطفياً: توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك.صحياً: استمر في ممارسة رياضتك المفضلة وحاول أن تشرك الآخرين معك.

توقعات برج الثور اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلاً وتتلقّى مساعدة مالية أو معنوية وتفرح لتسوية إدارية.عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وأحلامك ولعلّ رحلة أو مشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط ويساهم في تقريب المشاعر وانسجامها.صحياً: ابتداء من اليوم أصبحت الرياضة الحل الوحيد لك للتخلّص من أوجاع ظهرك وكتفيك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: مشروع ناجح نتيجة سهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها وتنال التهنئة.عاطفياً: احتمال زواج سعيد إذا قرّرت حسم الأمر مع شريك كريم يملك مكانة اجتماعية مهمة.صحياً: طاقة كبيرة وحيوية صاخبة تتمتع بها هذا اليوم فهنيئاً لك.

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: تبحث أوضاعاً مالية دقيقة، إحذر الغيرة الشديدة والتملكية، ولا تنقل هواجسك وشكوكك إلى الزملاء حتى لو تفاقم الوضع.عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية او تكون عابرة وتصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، فتعيش اضطراباً وصراعاً داخلياً.صحياً: لا تضخم المشكلات الصحية التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة.

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: مساعدة قيّمة من زميل مخلص لك ووفي تعيد إليك الثقة التي فقدتها في العمل.عاطفياً: لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر بأنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك.صحياً: تتمتع بحيوية ونشاط غير معهود، لأنك تقوم بما هو ضروري للبقاء في صحة سليمة.

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: في الجو حركة كبيرة وكلام ومبادلات ونقاشات ما يجعلك تباشر بمشروع فتقم اوراقك وطلباتك وابحاثك.عاطفياً: قد تحتاج إلى الهروب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ، ويمكن أن تخوض تجربة جديدة.صحياً: لا تكثر من تناول المكسّرات والحلوى الغنية بالكريما، واستعض عنها ببعض الفواكه.

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: تخوض مجالات جديدة ومشاريع خلاقة، وتدخل مرحلة من النجاح، ويمتاز هذا اليوم بانطلاقة سريعة وديناميكية.عاطفياً: لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال العاطفي والسير بالعلاقة نحو الأفضل.صحياً: تواجه بعض المشاكل في الظهر، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف لك العلاج المناسب.

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: يخدمك الحدس الذي لن يخدعك، وتستفيد منه في العمل كما في الشؤون المادية، ويساعدك على اكتشاف أسباب بعض القلق أو الإحباط.عاطفياً: لا تدع الارتباك يسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.صحياً: قم بخطوات حاسمة بشأن التقيد بالإرشادات الصحية المطلوب منك تطبيقها.

توقعات برج القوس اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: فوائد مالية تعود عليك بربح وفير نتيجة وساطة أحد الزملاء واهتمامه.عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو بسفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما. صحياً: تمضي يوماً سعيداً وترتاح فيه من عناء العمل الطويل، أنت تستحق الراحة.

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: تعيش تناقضات بين الايجابية والسلبية ما يجعلك تشكك في بعض الاعمال والناس او بعض الاشخاص وترتبك امام بعض المعطيات عاطفياً: بعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة إلى حد كبير بينكما، لكن الأجواء الجيدة سرعان ما تسيطر مجدداً.صحياً: لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الزوجة أو الأصدقاء.

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان والتوصل إلى حل بعض المشاكل المهنية العالقة.عاطفياً: تفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية لإزالة كل التشنجات وتنجح في ذلك.صحياً: يوم مناسب للقيام بزيارات عائلية واجتماعية تنسيك متاعبك الصحية وترفه عنك.

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 30 ديسمبر 2018 جاكلين عقيقي

مهنياً: توقّع عقداً أو تفسخ عقداً كل شيء محتمل، فكّر جيداً وشغّل عقلك، وإياك إثارة الأحقاد الدفينة والعناد الفارغ.عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.صحياً: لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية للبدء بالتمارين الخاصة للتخلص من الوزن الزائد.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.