«لا حذاء.. لا خدمة» طرد بريطاني حافياً من مطعم شهير

كشف جيمس جراهام، من مقاطعة ساسكس البريطانية، كواليس تعرّضه للطرد من أحد مطاعم شهير بسبب عدم ارتدائه حذاء.

وروى جراهام أنه توجه إلى المطعم في متنزه ريفين سايد، وطلب وجبته ثم جلس، لكن إحدى العاملات أبلغته بضرورة مغادرة المطعم، كونه حافي القدمين، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وأوضح أن الفتاة قالت له: «لا حذاء.. لا قميص.. لا خدمة»، وسط دهشته ومحاولته إقناعها أن تلك أفكار أمريكية قديمة لا يجب تطبيقها في بريطانيا، لكنها توجهت إلى المدير الذي طالبه بالمغادرة.

وأشار إلى أنه كان يجلس حافياً بجوار منطقة لعب الأطفال الذين يكونوا عادة حفاة، وأن الموقف كان سخيفاً، حتى أنه اضطر لمراسلة إدارة المطاعم، التي أكدت له أن القرار يعود إلى مدير المطعم.

وبرر جيمس جراهام إصراره على عدم ارتداء الأحذية، بفقدانه لزوجته قبل 10 سنوات، مما جعله لا يهتم بالعديد من الأمور في سبيل الاستمتاع بحياته.

وأكد جراهام مشاركته في 20 سباق ماراثون حافي القدمين، كان آخرهم يوم الأحد الماضي، كما يستعد للمشاركة في ماراثون لندن هذا العام، بدون ارتداء أي أحذية.

وأضاف أن أسلوب حياته يلقى ردود فعل متباينة، حيث ينزعج البعض عند رؤيته ويخشون الاقتراب منه، في حين لا يمانع البعض كونه حافي القدمين بل ويتمنوا امتلاك الجرأة لتقليده.

وقال متحدث باسم سلسلة المطاعم: «نرغب في خلق بيئة مرحبة لكل عملائنا، لكي يستمتعوا بوقتهم، فريق عمل المطعم المذكور أبلغ العميل أنه من أجل سلامته وراحة الآخرين، يجب عليه ارتداء حذاء داخل المطعم».

ونفى طرد جراهام، مؤكداً: «عندما رفض ارتداء الحذاء، سمحوا له بالبقاء وإنهاء طعامه قبل المغادرة».

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.