موكا حجازي: فقدت عذريتي مقابل ايوائي في منزل صديق

للمشاركة

تواصل فتاة التيك توك موكا حجازي اعترافاتها الصادمة بعد ساعات من القبض عليها واقرت هذه المرة بـ ممارستها للجنس مقابل الحصول على الأموال من الزبائن.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة على مدار قرابة 8 ساعات التفاصيل الكاملة حيث أقرت موكا حجازي بتحقيقات النيابة العامة بارتكابها ما نسب اليها من نشر مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء حيث واجهت النيابة المتهمة بمقاطع الفيديو المقدمة من مباحث الآداب واعترفت انها هي من ظهرت بتلك المقاطع.

موكا حجازي: فقدت عذريتي
وقال موكا حجازي، في اعترافاتها، إنها مارست الأفعال المنافية للآداب مع أصدقائها التي عرفتهم بمنصة تيك توك وفيسبوك، وأنها كانت تتردد للإقامة معهم في منازلهم نظير حصولها على مبالغ مالية، موضحة أنها فقدت عذريتها على يد صديق لها أجبرها على ممارسة الجنس؛ نظير الإقامة معه، وبعدها كانت تمارس تلك الأعمال مع أصدقائها خلال مبيتها معهم.

كما أنها اعترفت بأن جميع الفيديوهات التي تم مشاركتها منسوبة لها وكان الهدف منها الشهرة السريعة والحصول على الأموال.

وقالت : «كنت بعمل فيديوهات رقص عشان عايزة أبقى مشهورة زي مودة وحنين»

اصدقاء موكا حجازي اجبروها على فعل الفاحشة
وتابعت: أن أصدقائها أجبروها على تصوير فيديوهات رقص على هواتفهم من أجل نشرها على منصة تيك توك لجمع ملايين المشاهدات وتحقيق مبالغ مالية من ورائها.

ولم يتوقف الأمر هنا، حيث اعترفت موكا ايضاً أن أحد معارفها كان قد نصحها باستخدام هذه الطريقة إذا ما أرادت الشهرة والنجاح، كما أنها شاركت اسم الشاب مع الأجهزة الامنية والتي بدورها باشرت البحث عنه بغاية التحقيق معه.

وتبين من تحريات المباحث أن الفتاة نشرت عشرات الفيديوهات، التي كانت تتضمن إيحاءات جنسية صريحة خلال قيامها بالرقص المثير، وألقت المباحث القبض عليها بعد أن تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com