انتخاب أجمل طفل وطفلة في زحلة.. ماروني: البلد بحاجة لحال طوارىء تعيد له الانماء

????????????????????????????????????

نظمت مديرة مجلة “مرحبا نصري” ندى ماروني وجريا على عادتها ككل عام، حفل انتخاب اجمل طفل وطفلة لعام 2019، بالتعاون مع لجنة مهرجانات زحلة، وبلدية زحلة – المعلقة – وتعنايل وجمعية “مبادرون”، على مسرح ثانوية مار يوسف للراهبات الأنطونيات – كسارة، بحضور الوزير والنائب السابق عضو المكتب السياسي في حزب الكتائب اللبنانية ايلي ماروني، جويس أمين الجميل، غلوريا ابو خاطر عقيلة النائب السابق طوني ابو خاطر، رئيس اقليم زحلة الكتائبي غسان المر، رئيسة ثانوية مار يوسف للراهبات الأنطونيات الأم جيروم صخر، مديرة الثانوية الأنجيلية في زحلة كريستين داود، رئيس اللجنة الاقتصادية في غرفة التجارة والصناعة والزراعة طوني طعمة، ممثل بلدية زحلة المعلقة وتعنايل كميل عموري، الامينة العامة لحزب “سبعة” غادة عيد، الفنان نضال بشراوي وفاعليات.



وأشرف على الانتخاب لجنة تحكيم مؤلفة من عضو بلدية زحلة المعلقة وتعنايل الفنانة جورجيت زعتر، المربية اندريه حبيقة، نادين ضاهر، الإعلامية ساندي عيسى، ريما طعمة، ستيفاني مخول، ومستر ليبانون محمد طه.

بعد النشيد الوطني، ألقى عريف الحفل الاعلامي طوني ابو نعوم كلمة شبه فيها براءة الاطفال ب”العجينة الطرية التي ان عملنا عليها ستكون اساسات داعمة لهذا الوطن”.

ندى ماروني
بدورها، حيت مديرة المجلة “صاحب فكرة انتخاب اجمل طفل وطفلة” شقيقها نصري ماروني مؤسس مجلة “مرحبا”، شاكرة رئيسة الصرح الأم صخر، وجويس الجميل “الحاضرة دائما، والتي تعرف وقفات العز والوطنية، والشهادة المتكررة في سبيل أرض لبنان وسيادته، هي الأم الحاملة في قلبها كل الحب لكل الناس، السيدة المتسمة بالتواضع وأعمالها الخيرية والانسانية والاجتماعية”.

صخر
من جهتها، استذكرت صخر اول حفل اقيم لأجمل طفل وطفلة على مسرح هذا الصرح، وقالت: “لقاؤنا اليوم هو لقاء الجمال واطلاق المواهب مع اطفال أبرياء لا تفارق البسمة وجوههم وأريج عطرهم الذي يفوح في ارجاء هذا السهل الكبير، فلا تلوثوا البراءة بالتكنولوجيا الحديثة التي تدمر خلايا عقولهم وجمال نفوسهم”.

الجميل
أما الجميل فشددت على ضرورة “التحلي بالأمل وعدم الاستسلام لليأس”، داعية المواطنين الى “وضع أيديهم بأيدي كل آدمي لا مصالح لديه الا مصلحة لبنان”. وقالت: “الأمل صعب جدا في ايامنا هذه، ولكنه السبيل الوحيد لاسترجاع بلدنا ولبناء مستقبل أفضل لأولادنا”.

ماروني
وأخيرا، قال ماروني: “نحن مستمرون بالعمل في كل الميادين لزرع البسمة على وجوه أولادنا ومستقبل الوطن حتى لا يعيشوا ما عشناه نحن من قهر وفقر وموت”.

أضاف: “البلد بحاجة الى انقاذ والى حال طوارىء لنعيد له الانماء والتطوير والعيش الكريم، وسنبقى نعمل لذلك في أي موقع نكون فيه”.

وعن جويس الجميل، قال: “هي هنا لأنها أم للجميع وأخت للجميع، وهي داعم دائم لمشاريع المحبة، ولمسيرة الشباب في الوطن لأنها أم لشاب استشهد لنبقى، وأم لشاب يعمل لنبقى”.

أضاف: “هذه الحفلة أسسها شقيقي المرحوم نصري ونتابع خطاه، فهو أحب زحلة حتى الشهادة وأحب كل من فيها، وسنتابع خطاه لأن أمثاله كثر وهم الأبطال الخالدون”.

فقرات فنية
وتخلل الحفل رقصات واغنيات واستعراض مواهب ولوحات فنية بإشراف جويل حمصي والفنانة الكبيرة نجاح النجار.

النتائج
وجاءت النتائج كالاتي: كارل زخيا وليلا شماس أجمل طفل وطفلة لعام 2019

وصيف ووصيفة اولى: جويس الجردي ومرسلينو خوري

وصيف ووصيفة ثانية: جورجيو عطالله وكلارا رميا

مايكل وغاييل الرشيد (الطفل المساعد)

جورج رزق وميا زخيا (الطفل الصديق)

ايلي مارون والينا الحاج (الطفل الأجمل للأعلام)

شربل الغربي وربيكا أبو حيدر (الطفل المهضوم)

اليو جرجس وديزي أبو شبل (الطفل الذكي)

جاين فرزلي (الطفلة المهضومة)

كما وزعت الميداليات على أصحاب المواهب المتنامية: مارك زخيا، ايلي مقدسي، شربل جو غانم، بيتر عطالله وماريلين عيسى.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.