اتحاد الشباب الوطني أنجز التحضيرات لـ”الرحلة الكبرى” الى طرابلس

أعلن اتحاد الشباب الوطني في طرابلس إنجازه كامل التحضيرات اللوجستية لاستقبال المشاركين في الرحلة الكبرى من كل لبنان الى طرابلس يوم الأحد المقبل في 26 أيار.

ولفت مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني واللجنة التنظيمية المحامي عبد الناصر المصري الى أن”اللجنة أنجزت كل التحضيرات اللوجستية لإستقبال المشاركين في الرحلة الكبرى، وقد نفذت اللجنة زيارة ميدانية للمواقع الأثرية العشرة المستهدفة في الرحلة من أجل وضع اللمسات الأخيرة وتحديد الأوقات المناسبة لكل موقع”.

وأكد أن “حفل الانطلاق سيكون في ساحة جمال عبد الناصر- التل، عند الساعة العاشرة صباحا، بحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى ورئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وفاعليات المدينة، على أن تختتم بحفل فلكلوري فني الساعة الثالثة بعد الظهر في خان العسكر”.

وقال: “من المتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين 3000 مواطن من كل لبنان موزعين إلى مجموعات تجوب المدينة القديمة من المسجد المنصوري الكبير إلى شارع الكنائس، على أن يكون هناك تجمع موحد في قلعة طرابلس قبل النزول إلى خان العسكر”.

وأشاد المصري ب” تعاون أصحاب المحلات التجارية والمطاعم الذين قدموا حوالي ٣٠٠ هدية للمشاركين سوف توزع من خلال القرعة في الحفل الختامي”، متمنياً على أبناء المدينة “التعبير عن فرحهم بالمشاركين ومعظمهم من الشباب والطلاب، وتسهيل حركتهم والترحيب بهم بكل الأشكال الممكنة”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.