عاجل

واتساب يختبر ميزة جديدة للتحقق من روابط الويب المضللة مع «غوغل»

يختبر تطبيق المراسلة واتساب طريقة جديدة للتحقق من صفحات الويب المضللة من خلال الروابط والأخبار باستخدام غوغل مما ينتج عنه الأمان والثقة للمستخدمين.

بذلت شركة واتساب جهودًا كبيرة لمكافحة انتشار المعلومات المضللة على المنصات وهي تضيف طبقة جديدة إلى هذه الإجراءات قريبًا، حيث يختبر تطبيق المراسلة واتساب طريقة جديدة للتحقق من صفحات الويب وحتى النصوص المذكور في المنشور الذي يتم إعادة توجيهه إلى المستخدمين.
تفاصيل عن ميزة التحقق من الروابط
هي ميزة تجريبية تأتي في الإصدار التجريبي 2.24.20.28 لنظام التشغيل مع ميزات جديدة لتحسين طريقة البحث عن الروابط الموجودة على الويب، التحقق مما إذا كان النص المقدم في الرابط دقيقًا يتطابق مع المعلومات العامة على الإنترنت.
واتساب يختبر ميزة جديدة للتحقق من روابط الويب المضللة مع غوغل
كيف تعمل ميزة التحقق من صفحات الويب المضللة
وفقًا لموقع “news18” تأتي التفاصيل حول الميزة القادمة عبر موقع WaBetaInfo الذي يشاركنا معنى وهدف هذه الأداة التي يتم اختبارها حاليًا في الإصدار التجريبي.

وتعمل الميزة “عندما يختار المستخدمون البحث عن قراءة المعلومات حول رابط معين، يتم تحميل الرسالة المحددة التي تحتوي على الرابط فقط إلى غوغل للبحث”

وأوضح المرشد في المنشور أن هذه الميزة المحسنة تهدف إلى التسهيل على المستخدمين تحديد الروابط الضارة المحتملة واتخاذ الإجراء المناسب.
أمان وخصوصية ميزة التحقق من الروابط
يؤكد واتساب أن هذه الميزة ستكون اختيارية مما يعني أن المستخدمين يمكنهم اختيار استخدامها أو عدمها والأهم من ذلك أن الرسائل لن تُشارك مع المنصة، مما يضمن بقاء المحتوى خاصًا وغير مخزن على مواقعها وهو ما يزيد من مستوى الأمان والخصوصية،وتعمل واتس آب على العديد من الميزات، لكن هذه الميزة القادمة قد تكون واحدة من أكبر إضافاتها

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.