لقطات من “جسم غامض مثلثي” فوق قاعدة عسكرية أمريكية

حصل مضيفو البودكاست الأمريكيون جيريمي كوربل وجورج ناب على مقاطع فيديو وصورة ثابتة تزعم أنها تُظهر جسمًا طائرًا ضخمًا مجهول الهوية (UFO) حلق فوق قاعدة عسكرية في كاليفورنيا في أبريل 2021 قبل أن يختفي سريعًا عن أنظار 50 من مشاة البحرية الذين ورد أنهم شهدوا حادثة.

كان الجسم أسودًا ومثلثًا وله خمسة أضواء حمراء على حوافه، وفقًا لحلقة يوم الثلاثاء من البودكاست “Weaponized”. حلقت لمدة 10 دقائق فوق كامب ويلسون، أكبر قاعدة تدريب لمشاة البحرية الأمريكية في العالم، ثم اختفت دون أن تترك أثرا بعد أن بدأت القوات في إطلاق قنابل مضيئة في السماء لإضاءة المركبة المزعومة.

كان المارينز “مرتبك” بواسطة UFO الذي “ظهرت من العدم” قال أحد الشهود لكوربل. “من خلال الصورة التي التقطتها بشكل مثلث أسود أسفل الأضواء، فهي بالتأكيد ليست أي نوع من الأشياء المضيئة أو جولات الإضاءة،” أضاف.

ربط الشهود حجم الجسم الغريب حول جناحي قاذفة القنابل الشبح، أو نصف طول ملعب كرة القدم. قال مشاة البحرية إنه بعد فترة وجيزة من اختفاء الجسم، هرعت عشرات الشاحنات والمروحيات العسكرية إلى المنطقة. وحلقت المروحيات حول المنطقة الصحراوية الجبلية حول القاعدة لعدة ساعات بعد المشاهدة. يقع معسكر ويلسون على بعد حوالي 150 ميلاً شرق لوس أنجلوس، بالقرب من توينتي ناين بالمز، كاليفورنيا.

تكهن أحد الشهود بأن الحكومة كانت تبحث عن الجسم الغريب بعد اختفائه. “أحاول فقط معرفة ما كان عليه بحق الجحيم،” قال لكوربل. “لم أر شيئًا كهذا من قبل.” وأضاف أنه بعد طلقات الإنارة فوق الجسم الغريب، “اختفت للتو، كما لو كانت سوداء مباشرة، ثم بدأت طائرات الهليكوبتر في سحب ** باتجاهها.”

وقال كوربل لصحيفة ديلي ميل البريطانية أن الحادث لم يتم إبلاغ مكتب تحقيقات UFO التابع للحكومة الأمريكية بالحادث. “إذا أراد الجمهور فهم المزيد عن لقاء UAP (الظواهر الشاذة غير المحددة) ، فسنحتاج إلى تشجيع ممثلينا على طرح الأسئلة والدفع للحصول على إجابات”.

قال البنتاغون في يناير في تقريره السنوي UAP إن الوكالات الحكومية الأمريكية سجلت زيادة في مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة بين عامي 2021 و 2022. قام مكتب الولايات المتحدة لمدير المخابرات الوطنية (ODNI) بتجميع تقارير عن 144 مشاهدة من هذا القبيل على مدى 17 عامًا تنتهي في مارس 2021. في الأشهر السبعة عشر التالية فقط، تم الإبلاغ عن 366 حادثة تم الإبلاغ عنها حديثًا، أي أكثر من ضعف 17 عامًا. المجموع.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.