اجتماع بين اتحاد التايكواندو ومنظمة” كوكي وون” وظريفة عرض نبذة عن نشاطات اللعبة

شهد مقر الاتحاد اللبناني للتايكواندو بحرش تابت اجتماعاً ضم رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة وعضو الاتحاد المحاسب الغراند ماستر ايلي نعمه ورئيس لجنة العروض والتكسير الفني في الاتحاد الغراند ماستر فادي نابلسي من جهة وممثل المنظمة العالمية للتايكواندو”كوكي وون” لي بايك أون ممثلاً رئيس المنظمة وعدد من مسؤولي المنظمة من جهة ثانية .في بداية الاجتماع،رحّب ظريفة بالوفد وقدّم عرضاً مسهباً لانجازات ونشاطات الاتحاد المحلية والخارجية منذ ترؤسه “رأس هرم” اللعبة في تشرين الثاني من عام 2016 وطريقة العمل الاداري والفني في الاتحاد ونتائج المشاركات الخارجية الجيدة.
بدوره، عبّر أون عن سروره لوجوده في لبنان واعرب عن اعجابه بطريقة عمل الاتحاد اللبناني ونشاطاته الهادفة الى تطوير التايكواندو في بلد الأرز.ووجّه أون دعوة للاتحاد اللبناني لمشاركة بعثة لبنانية في بطولة “التكسير والهامادان” التي ستقام في كوريا الجنوبية .
وفي ختام الاجتماع، سلّم ظريفة ضيفه الكبير نسخة عن نتائج امتحانات الترقية للاعبين واللاعبات .بدوره، قدّم أون كتاباً قيّماً عن تاريخ منظمة الـ”كوكي وون” التي ابصرت النور منذ خمسين سنة.
هذا وسيقدّم فريق ال”كوكي وون” عرضاً شيّقاً خلال الحفل الرسمي لافتتاح بطولة آسيا الذي سيقام عند الساعة الخامسة من عصر الأحد 3 ايلول الجاري في “مجمّع نهاد نوفل”(ذوق مكايل) وهي البطولة القارية التي تقام برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون.
يشار الى ان الاتحاد اللبناني للتايكواندو وقّع منذ عدة اشهر مع “كوكي وون” اتفاقية تعاون ومدتها سنة قابلة للتجديد يتم بموجبها افتتاح مكتب اقليمي لها في لبنان وعمله يشمل المنطقة العربية والشرق الأوسط في خطوة لافتة من المنظمة بعد النجاحات الكبيرة للاتحاد اللبناني للتايكواندو علماً ان الـ “كوكي وون” هي أكبر مرجع للتايكواندو في العالم

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.