بالصور.. دورة نادي عندقت بكرة القدم: اللقب لمزرعة بلدة بفوزها على عيدمون (7-5)

أحرز فريق مزرعة بلدة لقب دورة نادي عندقت السنوية الثالثة بكرة القدم التي نظمها على ملاعبه في البلدة بفوزه على فريق عيدمون بنتيجة(7-5) في المباراة النهائية الحاشدة التي حضرها جمهور غفير من بلدة عندقت والبلدات المجاورة .وجاءت المباراة صاخبة ومثيرة وغنية بالأهداف اذ شهدت تسجيل 12 هدف في لقاء هجومي بامتياز أمتع المتفرجين .


وفي الختام، سلّم امين سر نادي عندقت هشام مسعود كأس المركز الأول الى قائد فريق مزرعة بلدة .كما سلّم اعضاء اللجنة الادارية للنادي المنظّم كأس المركز الثاني والميداليات الذهبية والفضية الى لاعبي الفريق البطل ووصيفه وسط اجواء احتفالية .وجرى تكريم طاقم التحكيم الذي قاد مباريات الدورة.والقى مسعود كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدورة التي كانت ناجحة بجميع المقاييس ونوّه بالجمهور الحاشد الذي واكب المباريات بصورة يومية .ونقل مسعود تحيات رئيس نادي عندقت بطل سباقات السيارات السائق تاني حنا الموجود في الخارج.
وكان الدور نصف النهائي اسفر عن فوز فريق عيدمون على حلبا(7-2) وفريق مزرعة بلدة على تلبيرة (2-1) بضربات الترجيح بعدما كان التعادل سيد الموقف مع انتهاء المباراة(4-4)..
شارك في الدورة عشرون فريق من عشرين بلدة في محافظة عكار.
من ناحية ثانية ،ستنطلق الاثنين 21 آب الجاري دورة كرة السلة على ملاعب نادي عندقت بمشاركة 16 فريق من عكار سيتنافسون لاحراز اللقب.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.