اليوم ما قبل الأخير من دورة جزين بكرة الطاولة.. ذكور: ذهبية لكل من مصر وكازاخستان

أحرزت كل من كازاخستان ومصر ميدالية ذهبية في اليوم ما قبل الأخير من منافسات الذكور  للدورة  الدولية في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع مؤسسة “الأرض البيضاء” على طاولات مجمّع “خليل وليندا سليم” في جزين.

وفي ما يلي النتائج المسجلة في اليوم ما قبل الأخير من الدورة: 

*فئة 12 – 13 سنة : خسر اللبنانيون الأربعة الذين تأهلوا لدور ال 16 وهم ميشال ابي نادر، رالف عساف، رامز الدقدوقي وأحمد فحص. وفاز بهذه الفئة عبد الملك السيد (مصر) بتغلبه في النهائي على محمد السليطي ( قطر) 3/صفر. 

*فئة 16 – 17 سنة: لم يتأهل الى الدور الثاني في هذه الفئة من اللبنانيين سوى ميشال عساف بعد فوزه على عيسى الشما (الاردن) 3/صفر وخسر في دور ال 16 امام ستيفين مورينو (بورتوريكو) صفر-3. وتوّج باللقب الكازاخستاني ألين كرفردالييف بفوزه في المباراة النهائية على الايراني امير نهدي كشفرازي 3/صفر الذي حل ثانياً.

*فئة تحت ال 11 سنة: تأهل للدور الربع نهائي اللبناني ميشال ابي نادر بعد فوزه على مواطنه آدم الحجاوي 3/صفر وعلى علي الرواحي (عمان) 3/2 .كما تأهل تيو شنبور (لبنان) بعد فوزه على اندرو عساف (لبنان) 3/صفر 

*فئة 14 – 15 سنة: تأهل للدور الثاني اللبنانيون محمد فحص بعد فوزه على القطري عباد البلا 3/2 ومصطفى شكر بعد فوزه على اياد الجساسي (عمان) 3/صفر واحمد فحص بعد فوزه على ايوانس هاجابولوس (قبرص) 3/صفر ورامز الدقدوقي بعد فوزه على الكسندرو ميكاييل (قبرص)3/صفر 

*فئة 18 – 19 سنة: تأهل للدور الثاني سعد الدين الهبش(لبنان) بعد فوزه على حبيب عمر (تونس) 3/صفر ومحمد بيروتي(لبنان) بعد فوزه على كريم الشلتوني (الاردن) 3/1 ومحمد نور الهبش(لبنان) بعد فوزه على محمد السيسي (مصر) 3/1 وفي الختام ، وزّع اعضاء الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سهاك بدينيان، وسام شيري(مدير المنتخبات الوطنية) وناجي حلال الجوائز على الفائزين.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.