سرق 450 رطلا من الكوكايين.. نهاية تفوق الوصف لتاجر مخدرات على يد عصابات السموم

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل صادمة، عبر مقطع فيديو، وثق إلقاء تاجر مخدرات فنزويلي هارب يدعى “طالبان” حياً في المحيط.

إلقاء تاجر مخدرات في المحيط:

 وبحسب مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة، فقد ظهر تاجر المخدرات ويداه مقيدتان حول خصره انتقاماً لسرقة 450 رطلاً من الكوكايين ونقودا من عصابة مخدرات.

وشوهد رينالدو فوينتيس، 68 عامًا، في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، مقيدًا ومكممًا ببقع الدم على مؤخرة رأسه قبل أن يحاول قتلته رفعه والمرساة على خصره وهو ملقى على قارب في البحر الكاريبي.

كما ظهر تاجر المخدرات،  وهو يحدق في الشخص الذي يسجل الفيديو، قبل أن يتم إلقاؤه في البحر وتركه لمصيره المحتوم في مياه المحيط.

وأوضحت الديلي ميل أنه لم يتم التعرف على أي من خاطفيه، ولكن سُمع أحدهم في خلفية الفيديو وهو يقول ” تأكد من عدم رؤية أي من وجوهنا”.

كما انتهى الفيديو بصورة بعيدة لفوينتيس وهو يطفو في الماء دون بذل أي جهد لإنقاذه.

نهاية تاجر مخدرات برازيلي:

وكان” فوينتيس”، وهو وسيط لعصابة كلان ديل كارتل الفنزويلية، قد قام بإلقاء شحنة مخدرات بقيمة 10 ملايين دولار في البحر في وقت سابق.

 كما قام بتلفيق مطاردة وهمية لخفر السواحل لتبرير عدم إعادة المخدرات واحتفظ بالمال ثم عاد إلى الماء لجمع الكوكايين، وأعاد تعبئته وأخذه إلى جزيرة أخرى في البحر الكاريبي.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.