بالفيديو: مسنة تفوز بـ120 ألف دولار بسبب مزحة عيد الميلاد.. ما قصتها؟

فازت مسنة أمريكية وعائلتها بمبلغ 120 ألف دولار من برنامج “الفيديو المنزلي”، بسبب مزحة مرحة في عيد الميلاد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أسرة السيدة العجوز ظهرت في الفيديو وهم يقدمون لها هدايا عيد الميلاد، بينما هي في الواقع أغراض من ممتلكاتها الخاصة.

وكجزء من تقاليد عيد الميلاد، بدأ أفراد من عائلة ويليامز في لويزيانا الأمريكية يأخذون أغراض الجدة خلسة، ويذهبون بها إلى الحمام للفها بشكل أنيق باستخدام ورق الهدايا.

كما يظهر الفيديو الرابح في برنامج “الفيديو المنزلي” أفراد الأسرة وهم يقدمون الهدايا للجدة كارول كيتنغ، التي بدت حائرة في بادئ الأمر، وساورتها بعض الشكوك حول طبيعة الهدايا.

وأضافت الصحيفة أن الجدة كارول وجدت في الهدية الأولى زخرفة مشابهة لواحدة تمتلكها بالفعل، وقالت بعفوية في الفيديو: “لدي واحدة شبيهة!”.

مسنة تفوز بـ120 ألف دولار

وعند فتح الهدية الثانية، بدأت الجدة كارول في إدراك الحقيقة، بينما بذل جميع أفراد العائلة قصارى جهدهم لإخفاء ضحكهم، وتظاهروا بأنهم لا يفهمون شيئا.

وشارك جميع أفراد عائلة ويليامز في المزحة، وجرى تصويرها بالكامل في مقطع فيديو حمل عنوان “هدايا أغراض الجدة”، وأخيرًا أخبروا الجدة بأنها مجرد مزحة.

وقال أفراد من العائلة إنهم قرروا تدبير هذه المزحة مع الجدة لكونها تتحلى بروح مرحة، كما أنها اعتادت أن تقدم هدايا مضحكة للآخرين.

وأرسلت العائلة هذه المزحة إلى برنامج “الفيديو المنزلي” المعروض على قناة “ABC”، وفاز الفيديو بالجائزة الكبرى البالغة 120 ألف دولار، بعد التصويت عليه كـ”أطرف فيديو في الموسم”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.