«بكتيريا أكلة للحوم».. أكلت عين شاب بعدما نام بالعدسات اللاصقة

في حدث مؤسف، أصيب شاب يدعى مايكل كرومهولز ويبلغ من العمر 21 عاماً، من فلوريدا بالعمى الجزئي بعد أن نام مرتديًا العدسات اللاصقة.

وبدأت القصة عندما فكر مايكل وهو طالب في إدارة الأعمال الرياضية في ميامي، أن يحصل على قيلولة لمدة 40 دقيقة بينما كان يرتدي عدساته اللاصقة اليومية في ديسمبر، وعندما استيقظ، وجد عينه اليسرى حمراء، إلا أنه تجاهل الأمر وأزال فقط العدسة، وبعد ذلك بدأ يفقد ببطء بصره وبدأ يشعر بألم لا يقوى على تحمله، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، وبعد مرور بعد شهر، شخص الأطباء إصابته بعدوى بكتيرية آكلة للحم تُعرف باسم التهاب القرنية الشوكميبي (AK)، والتي يمكن أن تسبب فقدانًا دائمًا وكبيرًا للبصر.

ويقول الأطباء إنه قد يكون قادرًا على استعادة 10% فقط من الرؤية بعد عملية زرع القرنية، وأجبرته العدوى على التخلي عن وظيفته وهواياته، بما في ذلك التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء ولعبة كرة السلة والتمرين في صالة الألعاب الرياضية.

وقال مايكل كرومهولز لديلي ميل: «عمري 21 عامًا وكنت أحاول العثور على وظيفة من نوع الإدارة الرياضية في مجال تخصصي، لكن يبدو أنه من المستحيل القيام بذلك، في الوقت الحاضر ، لا يوجد عمل، ولا حياة اجتماعية»، كما أصيب أيضًا بحساسية للضوء، مما يعني أنه من المؤلم أن يتعرض لأشعة الشمس المباشرة، ويقضي الشاب الآن معظم الوقت في غرفة مقفلة الستائر ويرتدي النظارات الشمسية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.