إبن جورج وسوف في المستشفى بحالة حرجة.. إليسا ومنى أبو حمزة طلبا تأمين دم

كشف الصحفي عادل ساميا؛ تفاصيل حالة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، مشيرًا إلى أنه يتواجد في إحدى المستشفيات نظرًا لحالته الحرجة.

وكتب عادل على تويتر، الآتي: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل.

نقل نجل جورج وسوف الى المستشفى
وعلق نيشان على التغريدة، قائلًا: قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب، بينما علق المغني اللبناني عامر زيان: والله يا عادل كل الليل وأنا فكر فيه وصلي له.. من أطيب الشباب وديع يارب يقوم بالسلامة.

هنادي عيسى

الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

وتابعت في رسالتها لنجل جورج وسوف عبر موقع التدوينات القصيرة: «ويقيموا من محنته المرضية الصعبة التي يمر بها ادعوا له في هذه الليلة المباركة».

وفي معلومات خاصة لـ”النّهار”، خضع وديع منذ أكثر من أسبوع لعمليّة تكميم في المعدة وتكلّلت العملية بالنجاح.

إليسا والإعلاميّة منى أبو حمزة

وكان ينوي أمس السّفر، إلّا أنّ العناية الإلهيّة أنقذته في اللّحظة الأخيرة بعدما طلبت والدته منه إجراء مزيد من الفحوص الطبية قبل السفر لمزيد من الاطمئنان. وما حصل أنه خلال إجراء الفحوص في المستشفى، تبيّن وجود نزيف ما استوجب إدخاله في صورة مستعجلة إلى العناية المركّزة للمباشرة بالاجراءات الطبيّة اللّازمة، وهو ما فسّر نشر الفنانة إليسا والإعلاميّة منى أبو حمزة طلبا بالمساعدة لتأمين وحدات دم في مستشفى مار يوسف، حيث يمكث وديع.

وواجه جورج وسوف مُشكلة بعد صعوده على المسرح، حيث أصاب عيبًا تقنيًا في الميكروفون الخاص به، لتميل عليه الفنانة أنغام وتمسك له الميكروفون الخاص بها، وتساعده على الغناء، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع الفيديو كلافتة إنسانية منها.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.