“ليست للجميع”.. واتساب يطرح ميزات جديدة ومثيرة لهذه الهواتف

كشف تطبيق واتساب الشهير، عن ميزات جديدة ومثيرة تم طرحها لهواتف الأندرويد خلال الفترة الحالية، في ضوء رغبة التطبيق في تقديم كل ما هو جديد، ويسهل على المستخدمين التعامل على التطبيق، خاصة بعد المنافسة الشرسة التي ظهرت مؤخرًا بينه وبين تطبيق تليجرام، والذي نجح في فرض نفسه على الساحة بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة.

3 مميزات جديدة يطرحها تطبيق واتساب لأصحاب هواتف الأندرويد

وبحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن تطبيق واتساب أكد على أن طرح الميزات الجديدة سيكون لهواتف الأندرويد فقط في الوقت الحالي، إلى حين يتم طرح الأمر على هواتف الآيفون في المستقبل القريب، خاصة وأن الميزات بدأت في الظهور بالفعل على عدد من الهواتف الأندرويد في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أن الميزة الأولى التي تم طرحها على التطبيق، هي أنه أصبح متاح إرسال أكثر من 100 صورة في المحادثات والدردشات مرة واحدة، بعدما كان الأمر حده الأقصى في الماضي إرسال 30 صورة فقط، وهو ما سيعطي أفضلية كبيرة للمستخدمين في إرسال الصور بشكل أسرع مع أصدقائهم وغيرهم.

واستكملت الصحيفة، أن الميزة الثانية هي أنه أصبح متاح لكل مستخدمي الأندرويد أيضا، تضمين أسماء وأوصاف أطول للمحادثات الجماعية عما كانت عليه في السابق، كما يمكن وضع تسميات توضيحية للمستندات عند إرسالها وهي ما لم تكن موجودة في الماضي في الهواتف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الميزة الثالثة، هي أنه أصبح هناك قدرة للمستخدمين في هواتف الأندرويد في إنشاء الصور الرمزية بشخصيات “أفاتار” الشهيرة، مثلما يحدث على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كما يمكن استخدام تلك الصور كملصقات أو في صورة الملف الشخصي، في ميزة جديدة أيضا قد تم طرحها على التطبيق مؤخرًا.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.