بـ4 صور.. بيان ناري يُبرئ رئيس الاتحاد الإسباني من أزمة “القُبلة”

واصل الاتحاد الإسباني لكرة القدم مسلسل التصعيد بعد أزمة رئيسه لويس روبياليس مع جيني هيرموسو لاعبة منتخب إسبانيا، بعد واقعة “القبلة” في كأس العالم الأخيرة للسيدات.

وقام روبياليس بتقبيل جيني هيرموسو، في أثناء مراسم تتويج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا، وهي الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا لم يتوقف حتى اللحظة.

وبعد شد وجذب من عدة أطراف، ومطالبات بالجملة باستقالة روبياليس من منصبه، رفض الأخير الأمر جملة وتفصيلا، وقال يوم الجمعة الماضي: “لن أستقيل.. لن أستقيل أبدا”.

وقررت لاعبات المنتخب الإسباني الامتناع عن الظهور الدولي خلال الفترة المقبلة، طالما استمر لويس روبياليس في منصبه، كرئيس للاتحاد المحلي للعبة.

بيان الاتحاد الإسباني ضد جيني هيرموسو

أصدر الاتحاد الإسباني بيانا ناريا فجر يوم السبت، ردا على اللاعبة التي قالت إن “القبلة لم تكن بمحض إرادتي كما ادعى لويس روبياليس”، مطالبة بالتحرك لاتخاذ إجراءات فورية ضده.

وبطبيعة الحال، حاول البيان تبرئة رئيس الاتحاد الإسباني، مستشهدا بـ4 صور كاملة منذ لحظة وصول جيني هيرموسو إلى لويس روبياليس على منصة التتويج لاستلام الميدالية الذهبية.

صورة رقم 1

“تُحيط السيدة هيرموسو برئيس الاتحاد بذراعيها من الخلف، بينما يُبقي هو ذراعيه مفتوحين على الجزء العلوي من ظهر اللاعبة، وهنا لا يُمكن لأي قوة أن تُمارس من جانبه”.

“ثم يرفع رئيس الاتحاد الإسباني كعب قدميه قليلا”، في إشارة إلى رفعه من على الأرض من جانب اللاعبة نفسها.

صورة رقم 2

“السيدة جينيفير هيرموسو تضع ذراعيها حول ظهر رئيس الاتحاد، وهو من جانبه يُبقي ذراعيه فوق جسد اللاعبة”.

“هذا الكادر يؤكد أن كعب قدم السيد الرئيس أعلى بكثير من اللاعبة”.

صورة رقم 3

“تستمر هيرموسو في إبقاء ذراعيها في نفس وضعية جسد الرئيس، بينما يحاول لويس تقريب ذراعيه من ظهر اللاعبة نتيجة رفعه عن الأرض، ليُحافظ على توازنه”.

“ظهر جيني يميل قليلا وهو أمر يحدث عندما تقوم بعمل من أعمال القوة، هذا أمر لا جدال فيه، ثم ترتفع قدم رئيس الاتحاد بشكل واضح وجلي عن الأرض نتيجة لهذا الفعل الذي تقوم به اللاعبة”.

صورة رقم 4

“تستمر جيني في إبقاء ذراعيها في نفس وضعية جسد الرئيس، بينما يستمر هو في الإمساك بها حتى لا تسقط، ومن الواضح أن تقوس جسدها يتوافق مع قوة رفع لويس نفسه”.

“يبدو أن قدمي رئيس الاتحاد مرفوعتين عن الأرض نتيجة تصرفات اللاعبة.. الأدلة قاطعة؛ السيد الرئيس لم يكذب”.

وفي ختام البيان، تعهد الاتحاد الإسباني بأنه سيلاحق كل من يتعرض بالإساءة لرئيسه خلال الفترة المقبلة، مضيفا: “سنُوضح كل الأكاذيب التي تنشرها اللاعبة أو أي شخص بالنيابة عنها إذا كان ذلك ممكنا”.

وأتم: “يأسف الاتحاد الإسباني لأنه بعد هذا النجاح الرياضي الاستثنائي (التتويج بلقب كأس العالم)، لم يتم الاحتفال به بالشكل الأمثل، لأسباب غير رياضية تماما

العين الاخبارية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.