تجمع “GAG عبرين البترون” أعلن في مؤتمر صحافي مهرجانه الرياضي السنوي الـ26

عقد تجمع “GAG عبرين البترون” مؤتمرا صحافيا، في منزل رئيسه الفخري البروفسور جورج شاهين، في بلدة عبرين، للإعلان عن مهرجانه الرياضي السنوي ال26، في حضور قائمقام البترون روجيه طوبيا، الأب يوحنا الحاج بطرس ممثلا  المطران ادوار جاورجيوس ضاهرعن طائفة الروم الملكيين الكاثوليك، الأخت فيليكس زهرا ممثلة الرئيسة العامة لراهبات العائلة المقدسة المارونيات الام ماري أنطوانيت سعادة، رئيسة دير عبرين الأم غابرييل بو موسى، الأخت مارتا باسيل ممثلة رئيسة دير مار يوسف جربتا، الأم راغدة أنطون، المرشد الروحي للدير الأب ميشال اليان، ممثل رابطة مخاتير البترون المختار شوقي مرعي، رئيس اقليم البترون الكتائبي جورج نجيم، أمين الصندوق الياس الياس، مفوض البترون في حزب الوطنيين الأحرار جوزيف صوايا، رئيسة الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الدكتورة كارلا شاغوري، رئيس اتحاد الشمال الفرعي هيثم نحلة ممثلا رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر والأمين العام فادي عتال وعضو الاتحاد أمين ديب، مندوبة لبنان لحقوق الانسان في جامعة الدول العربية رضا مراد، إضافة إلى رؤساء أندية وجمعيات.

أبو خليل

بعد النشيد الوطني، تحدث عريف الاحتفال عضو التجمع المختار ناجي أبو خليل فأكد “أن مسيرة التجمع نذرت لخير الشباب وبهمة القيمين عليه وسهرهم من إداريين ورياضيين، وهو يحمل اليوم الرسالة الرياضية بفخر واعتزاز”.

ضرغام

من جهته، أشار رئيس التجمع الإعلامي شربل ضرغام إلى أن “التجمع لن ينسى ولا لحظة راعيه الراحل الوزير جان عبيد، الذي كان من الركائز الأساسية التي أدت إلى صمود التجمع واستمراريته”.

وأعلن عن “برنامج المهرجان، الذي سيتضمن مسابقة ودية في كرة الطاولة لمختلف الفئات، السبت في 26 الجاري في القاعة الرياضية في بلدة عبرين، بدءا من العاشرة صباحا وسباقات الضاحية لمختلف الفئات، التي ستحمل اسم العداء المغترب الأوسترالي – اللبناني ميشال أبو رجيلي. وانطلاقا من باحة كنيسة مار شربل عبرين بدءا من الثامنة والنصف صباحا وستليها سباقات الدراجات الهوائية لمختلف الفئات برعاية اتحاد اللعبة بدءا من التاسعة والنصف  صباحا، على أن يليها حفل تتويج الأبطال”.

شاهين

وتحدث البروفسور شاهين فأكد “أن نشاطات التجمع لن تتوقف، ما دام أمثالكم الحاضرين والغائبين يواكبوننا ويشاركوننا في هذا العرس الرياضي السنوي”.

التكريم

ثم أقيمت الفقرة التكريمية، التي بدأت بتكريم التجمع اللاعب السابق المدرب الحالي ومؤسس أكاديمية active zone لكرة القدم في بلدة شكا والحائز على جوائز عدة كأفضل لاعب جورج عفيف الهد، وبرعاية اتحاد اللعبة وقدم نحلة درعا تذكارية إليه.

وتحدث نحلة فأشار إلى أن “الهد قدم الكثير إلى لعبة، فهو المميّز والمتألق ومخرج الناشئة ضمن القدرات والمهارات العليا. كما يستحق التكريم”.

بدوره، تحدث الهد فشكر ل”الاتحاد والتجمع مبادرتهما”.  

وكرم التجمع أحد داعميه الأساسيين المديرالعام ل”نورسات” جاك كلاسي، وقدم إليه البروفسور شاهين درعا تذكارية. كما كرم الإعلامية جوزفين الغول.

من جهته، قدم كلاسي هدايا تذكارية إلى شاهين وعقيلته وضرغام. وقدّم صوايا درعا تذكارية إلى شاهين.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.