بالصور: الدورة الدولية للناشئين تختتم الأحد.. لقب الزوجي للبنانية ماريا بريدي والتركية دوكان وابنة وطن الأرز تسعى الى “ثنائية” تاريخية

أحرزت اللبنانية ماريا بريدي والتركية نيهير دوكان لقب فئة زوجي الاناث للدورة الدولية بالتنس لتحت ال18 سنة التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك حتى الأحد تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة.


ويأتي احراز بريدي لقب خارجي جديد بمثابة انجاز جديد لها وللتنس اللبناني الذي يبرز لاعبوه ولاعباته بكافة الفئات العمرية في المحافل المحلية والخارجية .وفي التفاصيل، حسمت بريدي وزميلتها دوكان المباراة النهائية التي جرت بعد ظهر السبت بفوزهما على التركية نيهير سيليبي وبولينا زايتسيفا(الاتحاد الروسي للتنس) بمجموعتين لصفر بعد سيطرة واضحة من الثنائي الفائز وبنتيجة (6-3)(6-1).ونجحت بريدي وزميلتها في التفوّق هجوماً ودفاعاً وحسمتا المباراة بسهولة بتشجيع من الجمهور اللبناني المتواصل.
وقالت بريدي بعد المباراة ” انا فخورة باحراز لقب الزوجي وآمل ان احرز لقب الفردي الأحد لأحرز الثنائية .وانا مسرورة جداً .واشكر الجمهور على تشجيعي “.
وفور انتهاء المباراة، تُوّج عضو مجلس ادارة النادي المنظّم نسيب حداد ومدير الدورة لويس باز والحكم العام ومراقب الاتحاد الدولي للتنس هيثم غزالي(مصري الجنسية) الثنائيين الأول والثاني وسط تصفيق الحاضرين .
الختام الأحد
وتختتم الدورة الأحد 20 الجاري باقامة المباراة النهائية لفئة فردي الاناث(الساعة 15.00) تليها المباراة النهائية لفئة فردي الذكور(الساعة 17.00) على الملعب الأول بحضور حاشد يتقدّمه رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل وعدد من اعضاء الاتحاد ورئيس النادي المضيف المحامي ايلي آصاف وعدد من اعضاء مجلس الادارة وعشاق اللعبة.
ففي المباراة النهائية لفردي السيدات ستسعى بريدي (المصنفة رقم 4 ) المتألقة الى تحقيق “دوبليه” اذ ستواجه التركية بهار كيليتز (غير المصنفة)عند الساعة الثالثة .وتبدو حظوظ بريدي(المولودة عام 2006) كبيرة للفوز في مباراة الأحد وتحقيق الثنائية في الدورة .
ولدى فردي الذكور، سيلتقي التركي حيدر غوكبينار(المصنف رقم 1) مع التشيكي دانيال بيين(المصنف رقم 2) في مواجهة كبيرة بين اللاعبين المصنفين الأول والثاني في الدورة.وسيشهد الجمهور عصر الأحد مباراة كبيرة بين أقوى لاعبين اثنين في الدورة التي تلاقي النجاح الكبير على كافة الأصعدة.
وسيحرز كل من الفائز والفائزة بلقب فردي الذكور والاناث على 30 نقطة بينما سيحصد كل من الخاسر والخاسرة 18 نقطة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.