بالصور: نادي النهضة بيت شباب نظم بطولتي كأس لبنان 2023 (Boule D’or) و نادي النهضة المفتوحة “للبيتانك”

تحت رعاية و إشراف الإتحاد اللبناني للكرة الحديدية، ومن على اراضي مدرسة Lycée Montaigne نظم نادي النهضة بيت شباب بطولتي كأس لبنان 2023 (Boule D’or) و نادي النهضة المفتوحة “للبيتانك”، خلال يومي 12 و 13 آب 2023.

أكثر من 60 فريق يضمون 200 لاعب و لاعبة و يمثلون 11 نادي إتحادي للكرة الحديدية من جميع المناطق اللبنانية كانوا قد شاركوا في البطولة المفتوحة لنادي ال “Renaissance” التي شكلت قفزة نوعية لجهة تنظيم وادارة هكذا مباريات في لبنان.


و قد شرفنا السيد دوري شمعون، رئيس الإتحاد الفخري للعبة، بحضوره لمباركة جهود القيمين على الحدث، و السيد جورج جبرايل رئيس الإتحاد اللبناني، كما و كان حاضرا ايضا السيد جان بيار جبارة رئيس بلدية قرنة شهوان، عين عار، بيت الككو و الحبوس، اضافة الى جميع رؤساء الإتحاد السابقين و مخاترة و وجهاء بلدة بيت شباب.
دقة في التنسيق، و احترافية في التنفيذ، وسرعة في الخدمة و المساعدة كلها صفات اتسمت بها مباريات اليومين الفائتين في بيت شباب. فريق عمل متكامل تحت ادارة و توجيهات السيد شعيا عطالله و أولاده، شعيا و جورج، كانوا يجوبون الملاعب و المساحات المخصصة للطعام و الإستراحة للتأكد من حسن الخدمات و رضا اللاعبين و راحة الزوار و المشجعين و ضيوفهم.
بدأت المباريات في تمام الساعة التاسعة صباحا بعد تلاوة النشيد الوطني و صافرة الانطلاق و دامت حتى ساعات الليل المتأخرة، و قد تخللها مأدبة طعام شهية زاخرة بأطيب المأكولات اللبنانية و الفواكه و المشروبات الباردة التي ساعدت بترطيب الأجواء الموسمية الحارة التي سادت خلال النهار.
و اتسمت المباريات بأقصى درجات الدقة و الإحترافية و الروح الرياضية الرفيعة، و قد ساهم عدد كبير من أعضاء الإتحاد بالمساعة في التحكيم و ادارة مجريات اللعبة و التدخل السريع عند حصول اي اختلافات عابرة بين الفرق المتنافسة.
وبعد نهار طويل من المبارزات الرياضية، اتت النتائج على النحو التالي:
المركز الاول:
نادي الساتيليتي 1 – فيطرون

  • ايلي ابو طايع – جوليان ابو طايع – بيار ابو طايع
    المركز الثاني:
    بول دو بيروت
  • الياس جبرايل – جورج جبرايل – باسكال ربيز
    المركز الثالث و الثالث مكرر:
    نادي قانا: جمال حجازي – علي برجي – حسين دخل الله
    نادي العباسية: حسين فردون – بلال دامن – حسن فردون
    اما في كونسولانت:
    المركز الاول:
    نادي العباسية الرياضي
  • علي فرفور – حسن قعفراني – ابراهيم حمود
    المركز الثاني:
    نادي تجمع حاروف للبيتانك
  • احمد عطوي – احمد عطوي – علي فحص
مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.