اليوم الثاني للدورة الدولية للناشئين بالتنس من تنظيم الـ ATCL

تتابعت الدورة الدولية للناشئين بالتنس (تحت الـ 18 سنة) للذكور والاناث، والتي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة بين 13 و20 آب الجاري على ملاعبه في الكسليك.
ويشارك في الدورة الدولية 95 لاعب ولاعبة من الجنسيات التالية: فرنسا، الولايات المتحدة الأميركية، قبرص، تركيا، بلجيكا، استراليا، روسيا البيضاء، روسيا، اوكرانيا، تشيكيا، البحرين، الاردن، مصر، المجر، العراق، الصين، كندا ولبنان.
والفئات المعتمدة في الدورة هي: فردي ذكور، فردي اناث، زوجي ذكور وزوجي اناث.
وفي ما يلي نتائج اليوم الثاني:

  • فردي الذكور: فاز التركي مهمت توبراك ارسين على الأردني زيد شيلبايا (7-5) و(4-1) وانسحاب، والأوكراني بترو أوزونكوف على الباكستاني بلال أسيم (6-4) و(6-4)، والتركي أرسيل كالفاغلو على اللبناني كريم طوم (6-0) و(6-1)، ويوهور هيرشونشيك على اللبناني كارل الصايغ (6-1) و(6-2)، والتركي رامازان كان أوكتاي على اللبناني جورجيو بيدان (6-1) و(6-2)، واللبناني فريدي اسطفان على التركي أوتكو كيريم بيبرلي (6-3) و(6-3)، واللبناني أنطوني مكرزل على المصري ياسين الحفناوي (6-3) و(6-1).
  • زوجي الذكور: فاز الفرنسي زاهي فرحات ولؤي مكي على القبرصيين سقراطس نيوكليوس وستيليانوس ستافرو (6-1) و(6-1)، والتركيان أوتكو كيريم بيبرلي وحيدر سيم غوكبينار على التركي مهمت ايفي سيهريلي واللبناني كريم طوم (6-0) و(6-3)، والتركيان ارسيل كالفاغلو ورامازان كان أوكتاي على العراقي مجد أحمد والمصري يحيى علاء الدين (6-0) و(6-1).
    فردي الإناث: فازت التشيكية فيرونيكا كوتوفا على اللبنانية ميا تيريزا شكيبان (6-0) و(6-2)، والتركية نهير دوغان على اللبنانية يارا ماضي (6-4) و(6-2)، والمصرية جودي حسني على التشيكية لوسي كوتوفا (4-6) و(6-4) و(6-3).
    وتنطلق مباريات الاربعاء عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.