بالصور.. البطولة العربية بالتنس على ملاعب نادي برمانا: اللقب ينحصر بين اللبناني هادي حبيب والتونسي معز الشرقي

انحصر لقب البطولة العربية بالتنس التي ينظمها نادي برمانا على ملعب مدرسة برمانا العالية، برعاية “كومهو”، بين اللبناني هادي حبيب والتونسي معز الشرقي، بعدما حقق كل منهما فوزاً في الدور نصف النهائي الذي اقيم السبت


وفي التفاصيل، وفي المباراة النصف نهائية الاولى، فاز التونسي معز الشرقي على المصري محمد جمعة بمجموعتين لصفر وبنتيجة (6-0) و(6-4)، بعدما سيطر اللاعب الفائز على أجواء المجموعة الأولى، لكن منافسه استعاد زمام المبادرة في المجموعة الثانية.
وفي المباراة النصف نهائية الثانية، حقق اللبناني هادي حبيب فوزاً على الكويتي بدر عبدالله بمجموعتين لصفر، وبنتيجة (6-2) و(6-1). وسيطر اللبناني حبيب على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها ولم يترك لمنافسه أي مجال للمنافسة,
وبذلك ستدور معركة رياضية لبنانية – تونسية على أرض ملاعب نادي برمانا ابتداء من الساعة الرابعة من بعد ظهر الأحد 13 آب، بحيث ستقام المباراة النهائية التي ستكون حتماً حاشدة وسيحضرها جمهور غفير من فعاليات سياسية ورياضية وشعبية وبلدية ومسؤولي الشركات الراعية. ومن الطبيعي أن تشهد المباراة منافسة كبيرة بين هادي حبيب ومعز الشرقي لأنهما الوحيدان اللذين لم يخسرا في البطولة العربية حتى الآن، إذ حقق حبيب فوزاً في الدور ربع النهائي الجمعة، وانتصاراً في الدور نصف النهائي السبت، بينما حقق حقق الشرقي فوزاً صعباً جداً على اللبناني روي تابت (7-6) و(7-6) في مباراة الدور ربع النهائي، وكاد تابت بأدائه العالي والرفيع أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل لو أطاح بالتونسي معز، الذي كانت الطريق معبدة أمامه للوصول الى الدور نصف النهائي.
اذا مواجهة كبيرة ستحصل بعد ظهر الأحد، بين اللبناني هادي حبيب والتونسي معز الشرقي في مباراة ستكون عالية المستوى، مثلما يشير المراقبون الذين اعتبروا أن هذين اللاعبين هما الاقوى في الدورة. فمن سيلحق بمنافسه الخسارة الاولى؟ وهل يتوج هادي حبيب لاعب فريق لبنان لكأس ديفيس، أم ينجح التونسي معز الشرقي باحراز لقب الدورة؟ مع العلم أنه رصدت للفائزين جوائز مادية وعينية قيمة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.